أحدث الأخبار:

القبض على سائق بجوزته 750 جرام حشيش بدسوق
الرائد أحمد عبدالشافي رئيس مباحث قسم دسوق


إسلام عمار 

القى رجال مباحث قسم  شرطة  بندر دسوق في محافظة كفر الشيخ، القبض على سائق بحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر خلال ترويجها في نطاق أحياء مدينة دسوق مستخدًا محرك آلي دراجة نارية.

التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن كفرالشيخ إخطارًا من العميد إبراهيم عصام مشرف، مأمور قسم شرطة دسوق بضبط وحدة مباحث القسم المدعو "خ.م.ا.م"، 30 عامًا، سائق، ويقيم بمدينة دسوق وبحوزته كميات كبيرة من جوهر الحشيش المخدر خلال ترويجها على عملائه.

وردت معلومات إلى الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونوه أشرف عبدالحكم، وأحمد سيف، وعمر البنداري، تفيد بترويج المتهم المذكور المواد المخدرة من جوهر الحشيش المخدر في أحياء مدينة دسوق، والقرى المجاورة لها.

وبتقنين الإجراءات عقب ثبوت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ صحة ما ورد من معلومات.

 جرى ضبط المتهم وبحوزته 750 جرام من مخدر الهيروين بقصد الاتجار ومبلغ مالي قيمته 1250 جنيهًا من متحصلات البيع، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، وطلقتين أثنتين من ذات العيار للدفاع عن النفس، ودراجة نارية لاستخدامها في التنقل.

حْرر بذلك المحضر رقم 16442 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة دسوق وبالعرض علي النيابة العامه بدسوق في محافظة كفر الشيخ قررت حبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق