أحدث الأخبار:

 

ناشئين دسوق بقيادة "نادر جلال" يكتسح كفر الشيخ برباعية ويصعد للقطاعات
نادر جلال المدير الفني لفريق الناشئين بنادي دسوق 


إسلام عمار 

اكتسح فريق الكرة للناشئين مواليد 2008 بنادي دسوق الرياضي في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، نظيره فريق الناشئين بنادي كفر الشيخ برباعية مقابل هدف واحد في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب مركز شباب دسوق في ختام تصفيات منطقة كفر الشيخ لكرة القدم.

أحرز الأهداف نجوم الفريق محمد عطية "هدفين"، ومحمد زيدان، وإبراهيم فاروق، بينما أحرز حارس دسوق بالخطأ في مرماه لتحتسب هدفًا لصالح كفر الشيخ، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق دسوق إلى 20 نقطة، بينما تجمد رصيد كفر الشيخ عند 19 نقطة ليصعد الفريق الدسوقي للمنافسة في دوري القطاعات لنفس المرحلة السنية بعد احتلاله قمة المجموعة.

يقود الفريق نادر جلال، مديرًا فنيًا للفريق، ومعه محمد الضاني مدربًا لحراس المرمى، ومحمد عصام، مدير إداري قطاع الكرة بنادي دسوق، فيا شهدت المباراة تألقًا من لاعبي الفريق بعد تنفيذ تعليمات مدربهم، كما أدى حارس دسوق يوسف دياب مباراة كبيرة خلال حراسته مرمى فريقه.

وأعرب نادر جلال، المدير الفني لفريق الناشئين مواليد 2008 بنادي دسوق في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، عن سعادته بتحقيق الفريق الفوز على ضيفه فريق كفر الشيخ بنتيجة كبيرة، مهديًا الفوز والصعود لدوري القطاعات إلى جماهير نادي دسوق، ومجلس إدارة النادي.

وقال جلال إن مفتاح الفوز في المباراة كان لاعبي الفريق فجميعهم كانوا نجومًا ولا نستثني أي لاعب منهم بعد تحملهم مسئولية المباراة، ووفق ذلك أدوا مباراة عالية استطاعوا من خلالها السيطرة على مجريات المباراة، وعدم فقدان الكرة حتى تحقق الغرض واستطاعوا تحقيق الهدف بالفوز برباعية على فريق كبير مثل كفر الشيخ الذي كان ينافس فريق دسوق على قمة المجموعة. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق