أحدث الأخبار:

 

اغرب تسوق الكتروني..الأوردر "فلوس مزورة" في كفر الشيخ
تسليم شحن 


إسلام عمار 

أمر المستشار يحي السقعان، رئيس نيابة مركز كفر الشيخ والرياض، اليوم الخميس، حجز مندوب شركة تسوق الكتروني على ذمة تحريات مباحث مركز شرطة كفر الشيخ لمواجهته اتهامًا بجلبه فلوس مزورة بدلا من "اوردر" منتج الكتروني.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة كفر الشيخ إشارة من شرطة النجدة حول استغاثة إبراهيم محمد الطنطاوي، محام، ضد مندوب شركة تسوق الكتروني بحوزته مبالغ مالية مزورة جلبها له دون علمه.

انتقل رجال الشرطة إلى مكان استغاثة المحامي وجرى اصطحاب المحامي والمندوب إلى مركز شركة كفر الشيخ وبسؤال المحامي اتهم مندوب شركة تسوق الكتروني بجلبه فلوس مزورة في علبة مغلفة خاصة بسلعة جهاز توزيع "انترنت هوائي".

وكشف المحامي في أقواله عن طلبه من إحدى شركات التسوق الألكتروني عبر الشبكة الدولية "انترنت" جهاز توزيع "انترنت هوائي" صغير الحجم ووفقًا لطلب الشركة دفع مبلغ مالي 600 جنيه قيمة نصف "الاوردر" وباقي المبلغ عند التسليم عن طريق أحد مندوبي الشركة.

وأكد صاحب البلاغ أنه بعد استلام "الأوردر" من المندوب عبارة عن علبة كرتونية مغلفة للمنتج المطلوب وعند فتحها للتأكد من "الأوردر" أمام المندوب اكتشف مبالغ مالية مزورة عبارة عن 2800 جنيه فئة ورقة 100 جنيه.

 وبسؤال المندوب حول تلك الواقعة نفى علمه بها وأنه استلم "الأوردر" كما هو من إدارة الشركة التي يعمل بها والكائن فرع لها في مدينة  طنطا وسلمه لطالب "الأوردر" موضحًا أنه سلم عددًا من نفس نوع "الأوردر" لأكثر من عميل ولا يعلم ما بداخلها سوى المنتج نفسه المباع عبر التسوق الألكتروني.

حُرر بذلك المحضر رقم 11818 لسنة 2022 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وتستكمل النيابة العامة بمركز كفر الشيخ والرياض في محافظة كفر الشيخ تحقيقاتها حول الواقعة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق