أحدث الأخبار:

بسباعية للحامول وخماسية للبرلس..نتائج مباريات القسم الرابع "كفر الشيخ"
جانب من مباراة دسوق وتحرير فوه

 

إسلام عمار 


​سجلت لجنة مسابقات دوري القسم الرابع بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم تحت إشراف يوسف شيحة، ​مقرر مسابقات دوري القسم الرابع فرع كفر الشيخ، نتائج مباريات الجولة الثامنة للمجموعتين الأولى والثانية.


وجاءت نتائج المجموعة الأولى اكتساح نادي الحامول لضيفه نادي الزهراء بسباعية مقابل لا شئ، كما أكتسح مركز شباب برج البرلس مضيفه نادي القنطرة بخماسية مقابل هدفين​​، ومركز شباب إبشان على ضيفه مركز شباب مسير برباعية مقابل هدف واحد، وفوز مركز شباب الربع على نظيره صاحب الأرض مركز شباب الإخلاص بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما حصل نادي أبوبدوي على راحة خلال تلك الجولة.

أما المجموعة الثانية فأسفرت نتائجها عن تعادل مركز شباب دسوق مع شقيقه بمنطقة غرب كفر الشيخ نادي تحرير فوه بهدف لكل منهما أحرز لشباب دسوق لاعبه محمد الرشيدي في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، وأحرز لتحرير فوه محمد الرشيدي في الدقيقة 40 من نفس الشوط.

وأدار المباراة طاقم تحكيم من منطقة كفر الشيخ لكرة القدم مكون من خالد العباسي، حكمًا للساحة، وعاونه أيمن دعبس، وهلال حكمي الراية، وراقبها من لجنة المسابقات إبراهيم جلال.

وعلى ملعب شركة الدلتا للسكر بمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ خسر صاحب الملعب مركز شباب الرياض من ضيفه مركز شباب دمرو بهدفين مقابل لا شئ، وفاز مركز شباب قلين على شقيقه نادي قلين في مباراة ديربي قلين بهدفين مقابل هدف واحد.

 وعلى ملعب نادي سيدي سالم حقق مركز شباب قبريط المفاجأة واكتسح صاحب الأرض فريق مركز شباب خليح بحري برباعية مقابل هدف واحد، وبرباعية مقابل هدفين فاز مركز شباب سيدي غازي على ضيفه مركز شباب صندلا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق