أحدث الأخبار:

 

إبراهيم عطا ناشئ نادي دسوق:"انتمائي لفريقي ونفسي العب للاهلي"
اللاعب إبراهيم عطا ناشئ نادي دسوق 



إسلام عمار

بعد تألقه في المباريات الأخيرة التي شارك فيها مع فريق الناشئين مواليد 2006 بنادي دسوق الرياضي فرضت موهبة الناشئي إبراهيم عطا احترام جميع كل من يشاهده في الملعب حتى أصبح الآن هداف بطولة منطقة كفر الشيخ لكرة القدم في تلك المرحلة  السنية برصيد 8 أهداف.

ناشي نادي دسوق إبراهيم عطا، أصبح محط أنظار الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بنادي دسوق مصطفى الطناحي لا سيما ويجيد عطا إحراز الأهداف رغم مركزه "هاف لفت" فيجيد إنهاء الكرة بسرعة ونجح في إحراز 3 أهداف "هاتريك" في مباراة فريقه  مع مركز شباب قلين كما ساهم مع زملائه في اعتلاء الفريق لقمة البطولة برصيد 18 نقطة. 

أكد ناشئ نادي دسوق لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية" انتماءه وعشقه الأول والأخير لنادي دسوق فهو صاحب الفضل عليه بعد الله سبحانه وتعالى في إبراز موهبته وبتوجيهات مدربه عمرو أباظة، المدير الفني للفريق استطاع أن يتألق مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال إنه يحلم بارتداء الفانلة الحمراء ليكون امتدادًا لأبناء محافظة كفر الشيخ الذين لعبوا في بطل افريقيا نظرًإ لمكانة النادي الأهلي ونجاح إدارة الكرة فيه بعمل قاعدة ناشئين على أعلى مستوى بجانب منظومة الكرة الرائعة التي تنال احترام الجميع في الوسط الرياضي المصري وجعلته من أكبر أندية أفريقيا والوطن العربي كما أنه السفير المصري الوحيد في بطولة كأس العالم للأندية على مدار أكثر من نسخة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق