أحدث الأخبار:

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة مركبات "توكتوك" بفوه
المقدم أحمد مطاوع رئيس مباحث مركز شرطة فوه

 

إسلام عمار 


القى رجال مباحث مركز شرطة فوه في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأثنين، القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تخصص في سرقة المركبات البخارية الـ"توكتوك"، بالأشتراك مع آخر "سئ النية" يقيم بمركز دسوق.


تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بضبط وحدة مباحث مركز شرطة فوه كل من "محمد.م.م.ع.ا"، 34 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق، من ذوي المعلومات الجنائية ما بين "مخدرات، وسرقة، وضرب، وإيصالات أمانة".

والمدعو "رمضان.ف.ع.ع"، 30 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية السالمية التابعة لمركز فوه، من ذوي المعلومات الجنائية ما بين "سلاح ناري، وضرب، و"حمدي.م.أ.ا"، 42 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية منشأة علي أغا، التابعة لمركز دسوق، وذلك لأتهامهم بسرقة مركبات "توكتوك" من أماكن مختلفة.

وكانت معلومات وردت إلى المقدم أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة فوه مفادها بتكوين المتهمين الثلاثة المذكورين تشكيلا عصابيًا يتزعمه المتهم الأول المذكور تخصص في سرقة المركبات البخارية الـ"توكتوك" بأسلوب المغافلة في أماكن مختلفة.

وبتقنين الإجراءات وباستهدافهم تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والعميد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب محافظة كفر الشيخ، جرى ضبطهم، وبمناقشتهم اعترفوا بارتكابهم وقائع 3 سرقات.

وتبين من اعترافهم ارتكابهم وقائع السرقات في بلاغات كل من "محمد.ا.م.ط"، 33 عامًا، سائق "توكتوك"، ويقيم بقرية منشأة قبريط التابعة لمركز فوه، حمل رقم 11803 لسنة 2022 جنح مركز شرطة فوه، وبلاغ "معتز بالله.م.إ.ح"، 42 عامًا، سائق "توكتوك"، ويقيم بقرية السالمية التابعة لمركز فوه، حمل رقم 10804 لسنة 2022 بسرقة مركبتهما "توكتوك" أسفل منزلهما.

 وبلاغ "حمادة.ش.ع.ا"، 32 عامًا، سائق "توكتوك"، ويقيم بقرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق حمل رقم 7220 لسنة 2022 جنح مركز شرطة الرحمانية بمحافظة البحيرة بسرقة مركبته "توكتوك" حال تواجدها في مدينة الرحمانية.

وبإرشاد المتهمين عن المسروقات جرى ضبط مركبات "توكتوك" التي سرقوها لدى عميلهم المتهم الرابع المدعو "محمد.ر.ب.ا"، 27 عامًا، عاطل، ويقيم بقرية منشأة علي أغا التابعة لمركز دسوق "سئ النية" فيما القي القبض عليه وبمواحهته اعترف بصحة ما قرره المتهمين الثلاثة.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين الأربعة، وإخطار النيابة العامة بمركز فوه في محافظة كفر الشيخ لمباشرة التحقيقات.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق