أحدث الأخبار:


 

بعد استنشاقهن الغاز..مصرع ربة منزل خنقًا وإصابة طفلتيها بمطوبس
ارشيفية 

لقيت ربة منزل مصرعها خنقًا، وإصيبتا طفلتيها، اليوم الخميس، إثر استشاقهن غاز متسرب من اسطوانة غاز منزلية أثناء نومهن بقرية إبراهيم الدسوقي التابعة لمركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ.


تعود التفاصيل عندما تلقي اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن،  يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، من أهالي قرية إبراهيم الدسوقي، التابعة لمركز مطوبس، بإنبعاث رائحة غاز بأحد منازل القرية، وبدخولهم المنزل اكتشفوا تعرض ربة المنزل، وطفلتيها لحالة إغماء.

جرى نقلهن إلى مستشفى رشيد المركزي بمحافظة البحيرة، لقرب المستشفى من مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن السيدة تدعى "جهاد.ع.ا"، 30 عامًا، وطفلتيها "دنيا.ح.ا"، 15 عامًا، وشقيقتها "جنا"، وتوفيت الأم عقب وصولها للمستشفى، بينما اصيبتا طفلتيها نتيجة استنشاقهن جميعًا الغاز المتسرب من الأسطوانة فيما جرى اتخاذ اللازم طبيًا نحو الطفلتين.

  وبإنتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي علي جثة ربة المنزل، تبين أن سبب وفاتها إسفسيكا الخنق نتيجة استشاقها الغاز، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة  وبسؤال الطفلتين المصابتين قررتا استشاقهن جميعًا الغاز أثناء نومهن.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة بمركز مطوبس في محافظة كفر الشيخ لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق