أحدث الأخبار:

ضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بمركز دسوق
الرائد فؤاد الفقي رئيس مباحث مركز شرطة دسوق 

 إسلام عمار

ضبطت وحدة مباحث مركز شرطة دسوق في محافظة كفر الشيخ، مسجل خطر شقي فرد سيطرة، وبحوزته كمية من جوهر الحشيش المخدر وذلك أثناء ترويجها بقرية شباس الشهداء، التابعة لمركز دسوق.


تعود.التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة دسوق المدعو "س.ص.م.ا"، 46 عامًا، ويقيم بعزبة البرنس بقرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش.

وردت معلومات إلى الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، مفادها ترويج المسجل خطر المذكور جوهر الحشيش المخدر في نطاق قرية شباس الشهداء دائرة المركز وتوابعها، فيما تبين من سجله الأمني أنه سبق اتهامه في 15 قضية من بينهم مخدرات، وسرقة، ومشاجرة.

وبتقنين الإجراءات القي القبض على المتهم وبحوزته كيلو و100 جرام حشيش، وسلاح ناري غير مرخص “فرد خرطوش”، وطلقتين تستخدم لذات السلاح، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهته بالمضبوطات أقر بحيازته المخدرات بغرض الاتجار، والسلاح الناري للدفاع عن النفس، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول يستخدمه في نشاطه الإجرامي بترويج المواد المخدرة.
 
حُرر بذلك المحضر رقم 19112 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة بدسوق في محافظة كفر الشيخ أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق