أحدث الأخبار:

بسبب المخدرات..مأساة طفل عذبه شقيقه بـ"الخرطوم" في سيدي سالم
الطفل على ظهره آثار تعذيب شقيقه 


 إسلام عمار 

لم تجد إمرأة ستينية ترتدي ملابسها السوداء، سوى اللجوء إلى رجال الشرطة في مركز شرطة سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ مصطحبة حفيدها التلميذ بالمرحلة الإبتدائية متآلمًا من آثار التعذيب الواضحة في أنحاء متفرقة بجسده وابرزها التعذيب في ظهره.


الجدة وحفيدها 
وطأت قدم الجدة الستينية ديوان مركز شرطة سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ باكية مستغيثة بمأمور المركز العقيد هشام الزعفراني، والرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث المركز من أجل إنقاذ حفيدها الذي رفقتها من شقيقه الأكبر.

تروي الجدة المكلومة روايتها لرجال الشرطة "ابن بنتي مدمن مخدرات وعذب أخوه ضربه بالخرطوم وشرحه بالطريقة دي و"تشير إلى الإصابات الموجودة في جسده" عشان ماعرفش يجيبله فلوس ويشتري بيها المخدرات..ماعدناش قادرين عليه تعبنا منه مبهدلنا كلنا".

تعذيب 
استعرضت جسد حفيدها الصغير البالغ من العمر 10 أعوام، وتبين وجود آثار تعذيب في ظهره وتستكمل شكواها متهمة حفيدها الأكبر المشكو في حقه أرتكب ذلك لإجبار شقيقه المجني عليه على التسول من الناس ليتحصل منهم على مبالغ مالية ويمنحها له من أجل انفاقها على المخدرات وفي حالة فشله في توفير المال يعتدي عليه بشراسة ويلحق به الإصابات الواضحة من آثار التعذيب.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقيه بلاغًا من المدعوة "جازية.س.ع.ش"، 62 عامًا، ربة منزل، وتقيم بقرية عبدالباعث الفقي، التابعة لمركز سيدي سالم، ورفقتها حفيدها لنجلتها "حاتم.ح.م.أ.ا"، 10 أعوام، تلميذ بالصف الخامس الإبتدائي وعليه آثار تعذيب.

كدمات وسجات 
وتبين من مناظرة جسد الطفل إصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم بإدعاء تعدي من شقيقه "محمد"، 22 عامًا، عاطل، ويقيم بنفس عنوانهما بقرية عبدالباعث الفقي التابعة لمركز سيدي سالم، محدثًا إصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم نتيجة التعدي عليه بالضرب مستخدمًا أداة بلاستيكية "خرطوم مياه"معللا بذلك لوجود خلافات أسرية.

وبالفحص ووفق التحقيقات الأولية تبين أن المشكو في حقه الشقيق الأكبر للمجني عليه يتعاطى المخدرات ودائم التعدي على شقيقه لإجباره التحصل على أموال من بعض الأشخاص ليمنحها له وينفقها على شراء المخدرات.

التحريات 
كشفت تحريات الرائد أحمد أبوعريضة، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والمقدم طارق سكران، مفتش مباحث المركز، صحة ما جاء في أقوال الجدة صاحبة البلاغ. 

القي القبض على العاطل المشكو في حقه وبمواجهته بما جاء في أقوال جدته، وشقيقه المجني عليه أقر بصحتها لعدم توفيرهم أموالا لانفاقها عليه، وفشله في توفير الأموال اللازمة من أجل تدابيره الشخصية لعدم استطاعته العمل.

حُرر بذلك المحضر رقم 32810 لسنة 2022 جنح مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق