أحدث الأخبار:

لاحتفاظه بحكم قضائي..إحالة ملف تحقيقات مسئول سابق بالصحة للنيابة الكلية بكفر الشيخ
اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

 

إسلام عمار

أحال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، واقعة اختفاء صيغة تنفيذية لحكم قضائي بشأن عودة موظف لمديرية الشئون الصحية لعمله إلى نيابة كفر الشيخ الكلية لاتخاذ الإجراء اللازم جنائيًا وفقًا للأحكام القانون الخاصة بذلك بعد ثبوت تعمد اختفاء صيغة الحكم والأحتفاظ بها بمعرفة مسئول سابق بالمديرية موقوف عن العمل حاليًا دون أسباب.

وكشفت المذكرة التي وجهها محافظ كفر الشيخ إلى المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، الصادرة برقم 2871 لسنة 2022 بخصوص ذلك الأمر إرفاق ملف التحقيق المقيد برقم 348 لسنة 2022 "محافظة" بشأن مذكرة مديرية الشئون الصحية بالمحافظة المؤرخة 16 نوفمبر 2022 مرفق بها تحقيقات إدارية.

وتبين أن تلك التحقيقات الإدارية تتعلق بالتحقيق رقم 2417 لسنة 2022 بشأن ما نسب إلى مدير الشئون القانونية السابق بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ باحتفاظه لديه بأصل الصيغة التنفيذية للحكم الصادر لصالح hgl,/t طارق محمود عبدالله أبوالنصر من محكمة القضاء الإداري في كفر الشيخ في الدعوى رقم 280 لسنة 50 قضائية وذلك خلال عمله مديرًا للإدارة القانونية بالمخافة للقواعد والتعليمات.

وأكد محافظ كفر الشيخ خلال مخاطبته المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية في المذكرة الصادرة إلى النيابة الكلية أن تلك الأوراق انطوت على شبهة الجريمة الجنائية المؤثمة طبقًا لأحكام قانون العقوبات المصري بخصوص ذلك الشأن.

وكان محافظ كفر الشيخ أصدر القرار رقم 3997 لسنة 2022 بوقف مدير الشئون القانونية السابق بمديرية الشئون الصحية وباحث قانوني حاليًا بالمديرية عن العمل لمدة شهر احتياطيًا ولمصلحة التحقيقات مع وقف نصف صرف الأجر طوال مدة الوقف وذلك لما نسب إليه بشأن  احتفاظه لديه بأصل الصيغة التنفيذية للحكم الصادر لصالح الموظف المذكور.

وكلف المحافظ في نفس القرار إخطار مديرية الشئون الصحية في محافظة كفر الشيخ بالتصرف حيال ذلك، وإخطار المحكمة التأديبية المختصة بحالة الوقف طبقًا لنص المادة 62 من القانون 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق