أحدث الأخبار:

بعد شكوى الأب..النائب العام يأمر باستخراج جثمان شاب من بيلا توفى بالسعودية
الأب مع ابنه المتوفي وقبلة على الجبين 

 

إسلام عمار


أعلنت أسرة شاب يقيم بقرية كوم الحجنة التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ جرى العثور على جثته في منطقة وادي بالمملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، بعد اختفاء دام 5 أشهر صدور قرار رسمي من المستشار حمادة الصاوي، النائب العام باستخراج جثمان الشاب من مقبرته، وذلك بعد دفنه منذ حوالي 10 أيام.


وأكد محمد عبدالسلام، معلم رياضيات بالمعاش في العقد السادس من العمر، ويقيم بقرية كوم الحجنة التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، ووالد الشاب لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية" أنه تقدم بشكوى رسمية إلى النائب العام عن طريق المستشار القانوني أحمد بدوي، والذي تكفل بملف القضية تتضمن اشتباهه جنائيًا خول وفاة نجله.

وقال والد الشاب ويدعى "محمود"، 27 عامًا، إن موافقة النائب العام بشأن استخراج الجثمان من أجل إجراء أعمال التشريح تأتي لإعداد تقرير فني عن أسباب الوفاة، وتاريخ حدوثها وذلك بعد تكليف المكتب الفني بمكتبه بإجراء التحقيقات في بداية تقديم الشكوى من خلال النيابة المختصة.

وأضاف  الأب أن نيابة مركز بيلا تنسق الآن مع مركز شرطة بيلا بشأن توفير الحراسة الكاملة لمرافقة أحد الأطباء الشرعيين للتوجه إلى المقابر من أجل أخذ عينات من الجثمان وفقًا لقرار النائب العام بخصوص إعداد تقرير فني حول أسباب الوفاة، وتاريخ حدوثها.

وكان أهالي قرية كوم الحجنة التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ، شيعوا جثمان شاب توفى في ظروف غامضة بالمملكة العربية السعودية منذ حوالي 10 أيام، بعد العثور على جثته في منطقة وادي بالمملكة، تقدمها والده، وأفراد أسرته وسط زفة وزغاريد النساء بينما حمل الأطفال صوره خلال الجنازة.

يذكر أن الشاب المتوفي في ظروف غامضة بالمملكة العربية السعودية غادر إلى المملكة للعمل فيها في شهر فبراير الماضي، واستقر للاقامة في منطقة الدار البيضاء بالعاصمة السعودية الرياض للعمل عامل عادي هناك.

وفي يوم 23 يونيو الماضي انقطع تواصله مع أسرته، ومع تكرار الغياب سيطر القلق عليهم وتواصلوا مع أثنين من الشباب كانوا يسكنون معه في السكن فأبلغوهم مغادرته السكن في اليوم المذكور ولم يعد منذ ذلك التاريخ حتى أعلنت الأسرة العثور على جثته في منطقة وادي بالسعودية فيما تجرى تحقيقات بمعرفة السلطات السعودية حول أسباب وفاته.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق