أحدث الأخبار:

 

اختفاء فتاة في ظروف غامضة بدسوق ووالدها:بقالها 20 يوم متغيبة"
شروق الطالبة المختفية 


إسلام عمار

تنتاب حالة من القلق الشديد على أسرة فتاة تقيم بحي الشريف بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، إثر اختفائها في ظروف غامضة دون معرفة مكان تواجدها لغاية الآن.

تعود التفاصيل عندما لجأ أشرف حسين عمارة، 45 عامًا، فران، ويقيم بحي الشريف، بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ، إلى مباحث قسم شرطة دسوق بشأن تقديم بلاغ رسمي حول اختفاء نجلته "شروق" البالغة من العمر 17 عامًا، دون أي أسباب.

وأكد والد الفتاة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية" أن ابنته اختفت منذ 20 يومًا ولم يجرى العثور عليها لغاية الآن بعد البحث عنها في كل مكان في دسوق، وكفر الشيخ، والمدن المجاورة لها كما أنه لا يوجد أي وسائل تواصل تجعلهم يتواصلون معها.

ولفت إلى أن رجال وحدة مباحث قسم دسوق يبذلون قصارى جهدهم للبحث عنها وذلك بعد لقاءه مع الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث القسم عندما أخطره بالبلاغ فلم يجد منه سوى كل ود واحترام وطمأنه بالبحث عنها لكن المشكلة في حالة القلق التي انتابته وأمها نتيجة اختفائها.

وقال إن وضع الأسرة لا يسر عدو أو حبيب قلقًا على ابنته التي اختفت في ظروف غامضة وعلى أتم استعداد التوجه إلى نهاية القطر المصري في حالة وجود معلومة مؤكدة تدله على مكان تواجدها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق