أحدث الأخبار:

 

​فوز دسوق وسقوط دمنهور في مجموعة كفر الشيخ بدوري القسم الثالث
صراع على الكرة بين لاعبي دسوق وسيدي سالم في مباراة الجولة الـ 12


 إسلام عمار 

سجلت منطقة كفر الشيخ لكرة القدم، اليوم السبت، تحت إشراف يوسف شيحة، مقرر لجنة مسابقات المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث ​مجموعة "كفر الشيخ والبحيرة" نتائج مباريات الجولة الثانية عشرة للمجموعة.

وأسفرت النتائج عن فوز فريق الكرة بنادي دسوق على ضيفه فريق نادي سيدي سالم العنيد بهدف وحيد أحرزه مهاجم الفريق محمد المصري في الدقيقة 58 من عمر المباراة، وأدار المباراة طاقم تحكيم من محافظة الدقهلية مكون من محمد الجرايحي، حكمًا للساحة، وعاونه أشرف محمود، وناصر محمد علي، حكمين للراية، وراقبها من لجنة المسابقات المقدم أحمد العزاوي، ومحمود المرشدي من لجنة الحكام.

وبنفس النتيجة فاز فريق الكرة بمركز شباب كوم حمادة على ضيفه شقيقه مركز شباب أبوالمطامير بهدف وحيد، كما واصل فريق الكرة بنادي بدر المفآجات واستطاع تحقيق الفوز على ضيفه وشقيقه الأكبر زعيم أندية البحيرة نادي العاب دمنهور بهدف وحيد، وفاز فريق مركز شباب الدلنجات على شقيقه إيتاي البارود بهدفين مقابل هدف واحد.

وعلى ملعب نادي سخا تعادل صاحب الأرض مع شقيقه نادي بيلا بهدف واحد لكل منهما في مباراة ديربي محافظة كفر الشيخ وعلى ملعب مياه البحيرة قرر حكم المباراة الغاء مباراة صاحب الملعب فريق مياه البحيرة مع نادي الزعفران لعدم حضور سيارة الإسعاف في المباراة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق