أحدث الأخبار:

بعد نشره فيديوهاتها..تفاصيل اتهام سائق بابتزاز زوجة شقيقه بدسوق
أرشيفية

 إسلام عمار


القى رجال مباحث مركز شرطة دسوق في محافظة كفر الشيخ، القبض على سائق توك توك يقيم بقرية إبطو التابعة لمركز دسوق متهم بسرقة هاتف زوجة شقيقه بالإكراه، وتحصله على مقاطع فيديو، وصور خاصة بها، ونشرها على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بغرض ابتزازها لإجبارها على التنازل في القضايا المرفوعة منها ضد زوجها بمحكمة الأسرة.


بداية التفاصيل 

تعود التفاصيل عندما تقدم عبدالعزيز عون، محام، وكيلا عن المدعوة "ل.ا.ب"، 31 عامًا، ربة منزل، تقيم بقرية إبطو التابعة لمركز دسوق، ببلاغ رسمي إلى المستشار أكرم عمارة، رئيس نيابة دسوق تتهم فيه شقيق زوجها المدعو "إبراهيم.ف.ع"، 30 عامًا، سائق توكتوك، ويقيم بنفس القرية بسرقة هاتفها المحمول بالإكراه على خلفية وجود مشاكل بينها وزوجها وصلت إلى محكمة الأسرة.

وكشفت في بلاغها عن تلقيها تهديدات من شقيق زوجها المشكو في حقه محتواها ابتزازها بنشر صور، ومقاطع فيديو خاصة بها تحصل عليها من هاتفها على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقابل تنازلها عن القضايا المرفوعة منها ضد زوجها بمحكمة الأسرة، وبعد رفضها مساومته فوجئت بنشر تلك الصور، والمقاطع الخاصة بها عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك".

تحقيق قضائي 

ووفق ذلك أمر المستشار أكرم عمارة، رئيس نيابة دسوق تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية في محافظة كفر الشيخ بفتح تحقيق قضائي في الواقعة بناء على ذلك البلاغ، والاستماع لأقوال المجني عليها وفقًا لبلاغها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وظروفها وملابساتها.

أسفرت تحريات الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، نفاذًا لقرار النيابة العامة بشأن تلك الواقعة عن صحة ما جاء بأقوال الشاكية، فيما القي القبض على سائق التوك توك المتهم وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة.

تحقيقات واعترافات المتهم 

باشر باهر شماتة، وكيل نيابة دسوق التحقيقات في الواقعة واستمرت حوالي 10 ساعات استمع فيها لصاحبة البلاغ وأكدت في أقوالها أنه بعد سرقة شقيق زوجها هاتفها الخاص رغم عنها حاولت وقف تنشيط حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لكنها باءت بالفشل نظرًا لتسجيل الحساب برقم هاتف زوجها.

وكشفت التحقيقات التي أجريت مع السائق المشكو في حقه بعد عرضه على النيابة العامة عن اعترافه تفصيليًا بسرقة هاتف زوجة شقيقه نظرًا لوجود خلافات بينها وشقيقه الذي يعمل خارج محل إقامته في محافظة أخرى أما نشره الصور، والمقاطع الخاصة بالمجني عليها عبر حسابها الرسمي على"فيسبوك" كان بتحريض من شقيقه زوج المجني عليها.

تحريض الزوج 

وأوضح في اعترافاته في تحقيقات النيابة أن شقيقه بعدما حرضه على ذلك كان مجرد وسيلة لجأ إليها من أجل الضغط عليها لإجبارها على التنازل بشأن القضايا المرفوعة منها أمام محكمة الأسرة ضده.

حُرر بذلك المحضر رقم 11639 لسنة 2022 إداري مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة باشرت التحقيقات وأمر رئيس النيابة المستشار أكرم عمارة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى له التجديد في الموعد القانوني.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق