أحدث الأخبار:

بعد اعتذار طلحة.."الجبالي محمد" مديرًا فنيًا لسيدي سالم
الجبالي محمد المدير الفني لفريق الكرة بنادي سيدي سالم 

إسلام عمار

قرر مجلس إدارة نادي سيدي سالم الرياضي في محافظة كفر الشيخ، برئاسة السيد مغازي، رئيس مجلس إدارة النادي تعيين الجبالي محمد، لاعب الفريق السابق مديرًا فنيًا للفريق الأول للكرة بالنادي.

وجاء القرار خلفًا لأشرف طلحة المدير الفني للفريق والذي اعتذر عن الأستمرار في قيادة الفريق بسبب سوء النتائج الأخيرة للفريق في منافسات المجموعة العاشرة "كفر الشيخ والبحيرة" بدوري القسم الثالث.

واستقر مجلس إدارة نادي سيدي سالم الرياضي في محافظة كفر الشيخ، على تشكيل باقي أعضاء الجهاز الفني كما هم دون تغيير وهم أشرف الشُكلي، مدرب حراس مرمى الفريق، وجابر صلاح، مديرًا إداريًا، والدكتور أحمد علاء لطفي، طبيبًا، والسعيد سليمان مديرًا للكرة بينما لم يجرى الأستقرار على اسم المدرب العام الذي يتولى المهمة.

وكان مجلس إدارة النادي أجرى مفاوضات مع عماد حمدي، المدير الفني السابق لنادي سخا، لتولي مهمة المدرب العام في الجهاز الفني الجديد على مدار الأيام الماضية بينما أرجأ الأخير البت النهائي حول توليه المهمة من عدمه إلى نهاية اليوم السبت نظرًا لأرتباطه بمفاوضات أخرى بتولي مهام تدريب أحد أندية محافظة الدقهلية ولم يبدي موافقته حول قبول العرض مع إدارة النادي الدقهلاوي.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق