أحدث الأخبار:

القبض على ميكانيكي بحوزته 800 جرام هيروين بمركز الرياض
هيروين 


إسلام عمار 


القت مباحث مركز شرطة الرياض في محافظة كفر الشيخ، القبض على ميكانيكي يقيم بمركز سيدي سالم، سبق اتهامه في عدة قضايا وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين أثناء ترويجها على عملائه في نطاق مركز الرياض.


تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد بدر، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة الرياض المدعو "الحسيني.س.ع.أ"، وشهرته "حمادة"، 35 عامًا، ميكانيكي، ويقيم بمدينة سيدي سالم، وبحوزته كمية من جوهر الهيروين المخدر خلال ترويجها على عملائه بناحية مركز الرياض من مدمني المخدرات.

وكانت معلومات وردت إلى الرائد محمد قطاطو، رئيس مباحث مركز شرطة الرياض، محتواها تردد الميكانيكي المذكور على مركز ومدينة الرياض لممارسة نشاطه الإجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ترويج المواد المخدرة من جوهر الهيروين.

وبفحص سجله الأمني تبين أنه سبق اتهامه في 25 قضية ما بين "مخدرات، وسرقات متنوعة، وسرقة مكتب، وسرقة متجر، وسلاح، ونشل.

وبتقنين الإجراءات بعد العرض على اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ جرى ضبطه بأحد الأكمنة وبحوزته 848 جرام من جوهر الهيروين المخدر، ومبلغ مالي 600 جنيه، وسلاح أبيض "مطواه"، وهاتف محمول.

وبمواجهته بما أسفرت عنه عملية الضبط أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسلاح الأبيض "مطواه" للدفاع عن النفس، والهاتف المحمول لاستخدامه في نشاطه الإجرامي بتسهيل الأتصال على عملائه.

حٌرر بذلك المحضر رقم 16662 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة الرياض، وبالعرض على نيابة مركز كفر الشيخ والرياض في محافظة كفر الشيخ برئاسة المستشار يحي السقعان بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ويراعى التجديد له في الموعد القانوني.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق