أحدث الأخبار:

بعد استقالة ماهر العش.."إبراهيم الشهيدي" مديرًا فنيًا لنادي بلطيم
إبراهيم الشهيدي المدير الفني لفريق الكرة بنادي بلطيم 

 

إسلام عمار 

عقد مجلس إدارة نادي بلطيم في محافظة كفر الشيخ، اجتماعًا،  اليوم الخميس، برئاسة صلاح الدويك، رئيس مجلس إدارة النادي لبحث شئون الكرة بالنادي خلال الفترة الأخيرة وبحث التداعيات الخاصة للفريق الأول للكرة.


وقرر مجلس إدارة نادي بلطيم في اجتماعه قبول استقالة ماهر العش المدير الفني للفريق مع تقديم الشكر له على الفترة التي قادها في قيادة الفريق، وتعيين إبراهيم الشهيدي، المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي بيلا، مديرًا فنيًا للفريق الأول للكرة، ونحه حرية اختياره الجهاز المعاون له.

ووافق مجلس إدارة النادي على إنضمام صبري القارب، للجهاز الفني للفريق الأول للكرة بالنادي بتعيينه مدربًا عامًا للفريق، وتعيين عصام الكرش، مديرًا للكرة خلفًا لنظمي الدوانسي، والذي جرى تعيينه مديرًا ماليًا في النادي وفقًا للقرارات الأخيرة التي أصدرها مجلس إدارة نادي بلطيم في اجتماعه.

وفي السياق يستضيف الفريق الأول للكرة بنادي بلطيم شقيقه فريق نادي دسوق في ديربي محافظة كفر الشيخ في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة للمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث مجموعة "كفر الشيخ والبحيرة، وتلك المباراة الأولى للجهاز الفني الجديد بقيادة إبراهيم الشهيدي المدير الفني للفريق بينما يحصل الفريق على راحة في الجولة الثانية عشرة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق