أحدث الأخبار:

 

مأساة في سنهور دسوق..طفل يفقأ عين زميله بالخطأ واتهام للمدرسة بالإهمال
الطفل مع عمه

إسلام عمار 

اتهم ولي أمر تلميذ بالصف الرابع الإبتدائي يقيم بقرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، زميل نجله بإحداث إصابته بالخطأ في عينه اليمنى أثناء لهوهما بالقرية المذكورة ما أدى إلى حدوث إصابات خطيرة بالعين وفق التقرير الصادر من مستشفى جامعة الإسكندرية.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من العميد محمد كمال، مأمور مركز شرطة دسوق يفيد بتلقي المركز بلاغًا من المدعو "وليد.إ.ا.م.خ"، 40 عامًا، حداد، ويقيم بقرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق، ورفقته نجله "إبراهيم"، 10 أعوام، تلميذ بالصف الرابع الإبتدائي، حول تضرره من أحد زملاء نجله في المدرسة بإحداث إصابته في العين.

وكشف الحداد صاحب البلاغ في المحضر عن إصابة زميل نجله بتاريخ 27 نوفمبر 2022 عن طريق الخطأ أثناء لهوهما بالقرية بجرح بالعين اليمنى وفق تقرير من مستشفى الإسكندرية الجامعي، وباستدعاء التلميذ، وبحضوره رفقة والده ويقيمان بذات القرية سنهور المدينة أقر بإرتكاب الواقعة دون قصد.

حُرر بذلك المحضر رقم 20856 لسنة 2022 جنح مركز شرطة دسوق، زجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي السياق تبين من التقرير الطبي الصادر من مستشفى جامعة الإسكندرية أن التشخيص النهائي لحالة الطفل المصاب حدوث انفجار بمقلة العين اليمنى، وأجريت عملية إصلاح انفجار العين اليمنى.

وبثت الصفحة الرسمية لموقع "بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو مع عم الطفل، والمستشار رشدي الصردي، محامي أسرة الطفل أوضحا فيها التفاصيل الكاملة للواقعة. 

وقال عم الطفل ويدعى "السيد.إ.ا.م.خ"، ويقيم بقرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة إن نجل شقيقه أصيب داخل المدرسة من التلميذ زميل نجل شقيقه بالخطأ داخل مدرسة الشهيد طاهر الخولي الإبتدائية بقرية سنهور المدينة التابعة لمركز دسوق، والمدرسة تابعة لإدارة دسوق التعليمية عندما كان هناك مشاحنات بين التلاميذ وبعضهم البعض.

وكشف المستشار رشدي الصردي، محامي أسرة الطفل عن توجيه اتهام رسمي خلال بلاغ والد الطفل لإدارة المدرسة بالإهمال لعدم اتباعها سلامة التلاميذ في المدرسة للتقصير في العملية الإشرافية طوال اليوم الدراسي داخل المدرسة ما يستوجب التحقيق من القائمين على العملية التعليمية في إدارة دسوق التعليمية، ومديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق