أحدث الأخبار:

القبض على عاطلين خصصا وكرًا لتصنيع الحشيش بمركز كفر الشيخ
المقدم محمد عبدالعزيز رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ

 

إسلام عمار 

القى رجال مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، عاطلين حولا منزل أحدهما إلى مصنع لتصنيع جوهر الحشيش المخدر بقرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًإ من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الشيخ كل من المدعو "أحمد.ر"، عاطل، ويقيم بقرية الحمراوي التابعة لمركز كفر الشيخ، والمدعو "رمزي.ا"، عاطل، ويقيم بمدينة مسير، لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة جوهر الحشيش المخدر واتخاذ أحدهما منزله وكرًإ لتصنيع الحشيش.

وردت معلومات إلى المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، بتحويل المتهم الأول المذكور من ذوي المعلومات الجنائية سبق اتهامه في عدة قضايا مخدرات منزله إلى وكر لتصنيع جوهر الحشيش المخدر، وتوزيعها على زبائنه من تجار ومتعاطي مخدر الحشيش في نطاق مركز كفر الشيخ، والمراكز المجاورة.

وكشفت التحريات التي أجراها رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ تحت إشراف اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، صحة ما ورد من معلومات وذلك بالاشتراك مع المتهم الثاني المذكور.

وبتقنين الإجراءات وبمداهمة المكان المتحرى عنه القي القبض على المتهمين وبحوزتهما  3 كيلو حشيش خام جاهزة للتصنيع، و8 فرش حشيش جاهزة ومعدة للترويج وتوزيعها على عملائهما، ومكبس يستخدم في تصنيع الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتفي محمول. 

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه عملية الضبط أقرا بحيازتهما المخدرات بقصد الإتجار، وخامات الحشيش، والمكبس لاستخدامهم في عملية التصنيع، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وهاتفي المحمول لاستخدامهما في تسهيل التواصل مع عملائهما بشأن نشاطهما الإجرامي.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على نيابة مركز كفر الشيخ والرياض أمر المستشار يحي السقعان رئيس النيابة، تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية في محافظة كفر الشيخ بحبس كلا المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد لهما في الموعد القانوني. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق