أحدث الأخبار:

الغرفة التجارية في كفر الشيخ تبدأ تجهيزاتها لمعرض "أهلا رمضان"
المهندس حاتم عبدالغفار رئيس الغرفة التجارية في كفر الشيخ

 

أعلنت الغرفة التجارية في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بدء العمل بشأن التجهيزات لمعرضها السنوي "أهلا رمضان" للسلع الغذائية سعيُا من إدارة الغرفة لمواجهة غلاء الأسعار وتدابير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية والرمضانية.


يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ووزير التجارة والصناعة، وبرعاية اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ، والاتحاد العام للغرف التجارية.

وكشف المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن افتتاح معرض "أهلا رمضان" الرئيسي سوف يكون خلال الأيام المقبلة، ويستمر حتي نهاية شهر رمضان المبارك بدوران ال 47 عمارة بمدينة كفرالشيخ.

وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية في كفر الشيخ، أنه جرى الأنتهاء من حصر الشركات المتخصصة في إنتاج مختلف السلع الغذائية التي تشارك في معرض "أهلا رمضان" الموسم الحالي والأمر مفتوح لأي تاجر من أبناء المحافظة للمشاركة في المعرض بشأن عرض منتجاته.

وقال إنه في حالة رغبة تجار من المحافظة للمشاركة في المعرض فعليهم التواصل مع إدارة الغرفة وتقديم صورة من السجل التجاري، وقائمة بالمعروضات، وحجم نسبة الخصم تمهيدًا للعرض على لجنة المعارض برئاسة المحاسب أسامة عتمان عبدالرؤوف رئيس لجنة المعارض للنظر فيها علمًا بأن المشاركة مجانية للعارضين في مقابل نسبة خصم للمعرض.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق