أحدث الأخبار:


سخا يهزم دسوق في عقر داره بهدفين وبيلا يسحق بدر بثلاثية بالقسم الثالث
جانب من الجهاز الفني لنادي سخا 


إسلام عمار 

سجلت منطقة كفر الشيخ لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تحت إشراف المهندس يوسف شيحة، مقرر لجنة مسابقات المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث ​مجموعة "كفر الشيخ والبحيرة" نتائج مباريات الجولة الخامسة عشرة للمجموعة.

وأسفرت النتائج عن فوز سخا على نادي دسوق في عقر داره بهدفين مقابل لا شئ بالرغم من استحواذ صاحب الأرض على أعلب فترات المباراة أحرزهما نجمي الفريق عبدالحميد رسمي من ضربة جزاء في الدقيقة 35 من زمن المباراة وباسم العربي في الدقيقة 90 ليرتفع رصيد أبناء سخا إلى 15 نقطة، لينما تجمد رصيد دسوق عند 21 نقطة.

أدار المباراة أحمد حسونة، حكمًا للساحة، وعاونه محمد اللبان، وأحمد ممدوح، حكمين للراية، وراقبها من لجنة المسابقات جمال السوداني، ومحمد المصري من لجنة الحكام.

وعلى ملعب بلطيم خسر صاحب الأرض بهدف وحيد من ضيفه مياه البحيرة بهدف وحيد، ليرتفع رصيد الفريق الضيف إلى 22 نقطة، وتجمد رصيد بلطيم عند 12 نقطة، ونجح بيلا في تحقيق الفوز على ضيفه نادي بدر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليرتفع رصيد الفريق البيلاوي إلى 16 نقطة، وتجمد رصيد بدر عند 23 نقطة.

وعلى ملعب دمنهور حقق صاحب الأرض زعيم أندية البحيرة الفوز على ضيفه فريق سيدي سالم بهدفين مقابل هدف واحد، ويرتفع رصيد زعيم الأندية البحراوية إلى 27 نقطة، ويتجمد رصيد سيدي سالم عند 15 نقطة، وعلى ملعبه في كفر الدوار حقق فريق راية الفوز على شقيقه مركز شباب ابوالمطامير بهدف وحيد، ليرتفع رصيد إلى 29 نقطة بينما تجمد رصيد أبوالمطامير عند 17 نقطة.

وفي السياق أكد المهندس يوسف شيحة، مقرر لجنة مسابقات المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث ​مجموعة "كفر الشيخ والبحيرة"، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الرياضية"، أن مباراتي الزعفران كوم حمادة في محافظة كفر الشيخ، وإيتاي البارود ومركز شباب كوم حمادة غدًا الأربعاء 21 ديسمبر 2022. 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق