أحدث الأخبار:

سقوط عاطلين بحوزتهما 100 لفافة هيروين بدسوق
الرائد أحمد عبدالشافي رئيس مباحث قسم شرطة دسوق 

 

إسلام عمار 


ضبط رجال مباحث قسم  شرطة بندر دسوق في محافظة كفر الشيخ، عاطلين يقيمان بمدينة فوه أثناء ترويجهما المواد المخدرة في نطاق مدينة دسوق.


تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن بضبط وحدة مباحث قسم شرطة دسوق كل من المدعو "ا.ص.ع"، 39 عامًا، عاطل، والمدعو "ا.ع.ف.ق"، 29 عامًا، عاطل، ويقيمان بمدينة فوه، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين أثناء ترويجها في نطاق القسم.

وردت معلومات إلى الرائد أحمد عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، مفادها ترويج المتهمين المذكورين المواد المخدرة من جوهر الهيروين المخدر في نطاق دائرة القسم من خلال توزيعها على مدمني المخدرات.

وبتقنين الإجراءات عقب ثبوت التحريات صحة ما ورد من معلومات جرى ضبطهما وبحوزتهما 100 لفافة من جوهر الهيروين المخدر، ومبلغ مالي 100 جنيه، وهاتفي محمول، وسلاح أبيض "سكين".

وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بحيازتهما جوهر الهيروين المخدر بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسلاح الأبيض "سكين" للدفاع عن النفس، والهاتفين المحمول لاستخدامهما في نشاطهما الإجرامي.

حٌرر بذلك المحضر رقم 14018 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة بمدينة دسوق في محافظة كفر الشيخ أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق