أحدث الأخبار:

بسيارة ملاكي..ضبط سائق بحوزته 300 تذكرة هيروين في الحامول
هيروين

 

إسلام عمار


القى رجال مباحث مركز شرطة الحامول في محافظة كفر الشيخ، القبض على سائق في منتصف العقد الثالث من العمر، وبحوزته كمية كبيرة من جوهر الهيروين المخدر، وذلك خلال ترويجها على عملائه في نطاق مركز الحامول.


التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة الحامول المدعو "مجدي.أ.ح"، 35 عامًا، سائق، ويقيم بمركز الحامول، وبحوزته لفافات من جوهر الهيروين المخدر خلال ترويجها.

وردت معلومات إلى المقدم محمد هاني عصر، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، تفيد بترويج السائق المذكور المواد المخدرة من جوهر الهيروين، على عملائه من المدمنين، وبفحص سجله الأمني تبين أنه من ذوي المعلومات سبق اتهامه في 5 قضايا مخدرات آخرهم القضية رقم 2280 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة الحامول.

وبتقنين الإجراءات القي المقدم محمد هاني عصر، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، رفقة النقيب صلاح الدين صالح، معاون مباحث المركز، خلال إعداد كمين أمني على المتهم خلال قيادته سيارة ملاكي وبحوزته 300 تذكرة من جوهر الهيروين المخدر، ومبلغ مالي 2300 جنيه، وسلاح ناري "فرد خرطوش"، وهاتف محمول.

 جرى اقتياد المتهم إلى مركز شرطة الحامول وبحوزته المضبوطات، وبمواجهته بما أسفرت عنه عملية الضبط أقر بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسلاح الناري للدفاع عن النفس، والهاتف لاستخدامه بتسهيل الأتصال على عملائه.

حُرر بذلك المحضر رقم 20023 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة الحامول، وجرى إخطار النيابة العامة بمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق