وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

القبض على مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش في بلطيم
المقدم محمد عماد عامر رئيس مباحث مركز شرطة البرلس 

 

إسلام عمار 


القت  مباحث مركز شرطة البرلس في محافظة كفر الشيخ، عاطل يقيم بمدينة بلطيم وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش.


تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد بدر، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة البرلس المدعو "جمال.أ.ع"، 56 عامًا، ويقيم بمدينة بلطيم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش أثناء ترويجها على عملائه من مدمني جوهر الحشيش المخدر.

وردت معلومات إلى المقدم محمد عماد عامر، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، بإتجار العاطل المذكور في جوهر الحشيش المخدر في نطاق مدينة بلطيم وذلك بترويجها على عملائه في بلطيم، والقرى المجاورة.

وبفحص سجله الأمني تبين أنه مسجل شقي خطر  "مخدرات" سبق اتهامه في 19 قضية ما بين "مخدرات، وشيك، وآداب عامة، وسلاح".

وبتقنين الإجراءات بعد العرض على اللواء خالد المحمدي، مدير المباجث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، وثبوت التحريات صحة ما ورد من معلومات جرى ضبط المتهم  وبحوزته كيلو و50 جرام من جوهر الحشيش المخدر، ومبلغ مالي 362 جنيه، وسلاح أبيض "مطواه".

وبمواجهته بما أسفرت عنه عملية الضبط أقر بحيازته جوهر الحشيش المخدر بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسلاح الأبيض "مطواه" للدفاع عن النفس.

حُرر بذلك المحضر رقم 23076 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة البرلس، وبالعرض على نيابة مركز البرلس في محافظة كفر الشيخ أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button