أحدث الأخبار:

 

اتهام 7 أشخاص بتزوير محررات توريد "أرز شعير" بتموين مركز دسوق
مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة كفر الشيخ

إسلام عمار 
كشف جهاز الرقابة التموينية بإدارة تموين مركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، حيلة تاجرين بإيهامهما إدارة التموين بتوريد 5 مزارعين محصول أرز الشعير وفقًا لمساحة الأرض الزراعية الخاصة بكل مزارع من خلال تقديمهما محررات منسوب صدورها لأحد مضارب الأرز المعتمدة في منظومة استلام الأرز.

تعود التفاصيل عندما تقدم مفتشون بجهاز الرقابة التموينية بإدارة تموين مركز دسوق، ببلاغ رسمي إلى مركز شرطة دسوق يفيد بتلقيهم محررات رسمية من تاجرين يقيمان بقرية سليمان بك التابعة لمركز دسوق حول توريد 5 مزارعين لمحصول أرز الشعير إلى أحد مضارب الأرز المعتمدة ضمن منظومة جهات استلام المحصول في نطاق مركز دسوق طبقًا لمساحة الأرض المنزرعة لكل مزارع منهم.

وكشف البلاغ عن مسئولي جهاز الرقابة التموينية بإدارة تموين مركز دسوق باستطلاعهم الأمر حول التأكد من صحة المحررات من خلال التواصل مع مسئولي المضرب المذكور توريد الأرز فيه تبين عدم صحتها ولا توجد عملية توريد لأرز الشعير بالأسماء المذكورة في المحررات التي قدمها التاجرين.

حُرر بذلك المحضر رقم 20310 لسنة 2022 جنح مركز مركز شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة بدسوق في محافظة كفر الشيخ لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق