أحدث الأخبار:

 

لاتهامهما بالبلطجة..الحبس 6 أشهر لرئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق وزوجته
ارشيفية


قضت محكمة جنح بندر كفر الشيخ، اليوم السبت، بمعاقبة رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق، وزوجته بالحبس لمدة 6 أشهر، 
وكفالة 500 جنيه، وحبس 3 آخرين بينهم شقيقين لمدة عام بتهمة التحريض على البلطجة، واستعمال القوة في واقعة برج المحاسبين بمدينة كفر الشيخ.


وكانت مباحث مركز شرطة الحامول في محافظة كفر الشيخ القت القبض على رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق، وزوجته داخل مدينة الحامول تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما علي ذمة القضية، والتي تحمل رقم 1088 لسنة 2022 جنح قسم أول كفر الشيخ وفقًا للاتهامات المذكورة الموجهة إليهما.

ووجهت النيابة العامة ببندر كفر الشيخ تلك الأتهامات لهما لمحاولنهما السطو على أملاك في برج المحاسبين على غير الحقيقة، بعد الاستماع لأقوال المساهمين في البرج، والتحريض على البلطجة واستعمال القوة وكذا اتهام اثنين الآخرين بممارستهما أعمال البلطجة مع آخرين إثر الاستعانة بهما من رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق وزوجته للتعدي على الغير.

وأكدت تحريات المباحث، أن رئيس مدينة كفر الشيخ الأسبق وزوجته استعانا بـ 4 أشخاص مشهورين بالتشاجر لاقتحام الشقة محل النزاع وإرهاب القاطنين بالعقار، وفرض السيطرة، واستعراض القوة متوجهين إلى العقار محل الواقعة، وبحوزتهم أسلحة بيضاء، واشهروها في مواجهة المجني عليهم من قاطني العقار.

وكشفت التحريات عن حدوث  تلفيات بباب الشقة محل النزاع، وكذا باب العقار الأمر الذي آثار حفيظة قاطني المنطقة نظرًا لما جرى ارتكابه من واقعة البلطجة وفرض السيطرة واستعراض القوة، وبث الرعب في نفوس المواطنين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق