أحدث الأخبار:

ضبط عاطل وربة منزل بحوزتهما كيلو ونصف هيروين بمركز كفر الشيخ
الرائد محمد عبدالعزيز رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ 

 إسلام عمار

ضبطت مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، عاطل، وربة منزل يقيمان بمركز قطور في محافظة الغربية بحيازتهما كميات كبيرة من جوهر الهيروين المخدر أثناء ترويجها في نطاق مركز كفر الشيخ.


تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بضبط وحدة مباحث مركز شرطة كفر الشيخ كل من المدعو أ.ح.ع.ح"، 42 عامًا، ويقيم بقرية دماط التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، والمدعوة "ف.ع.ر.أ"، 36 عامًا، وتقيم بقرية بلتاج التابعة لنفس المركز، وبحوزتهما كميات كبيرة خلال ترويجهما على عملائهما في مركز كفر الشيخ من مدمني المخدرات.

وردت معلومات إلى الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ بترويج كلا المتهمين العاطل، وربة المنزل المواد المخدرة من جوهر الهيروين على عملائهما من مدمني المخدرات في نطاق دائرة مركز كفر الشيخ.

وبتقنين الإجراءات وعقب إجراء التحريات التي تبين منها صحة ما ورد من معلومات القي القبض عليهما وبحوزتهما كيلو ونصف من مخدر الهيروين، وسلاح ناري "بندقية خرطوش"، و10 طلقات تستخدم لذات السلاح، وهاتفي محمول، ومبلغ مالي، وميزان حساس.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه عملية الضبط اقرا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الناري للدفاع عن النفس، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وهاتفي المحمول لاستخدامهما في نشاطهما الإجرامي.

حُرر بذلك المحضر رقم 15304 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار يحي السقعان رئيس نيابة مركز كفر الشيخ والرياض في محافظة كفر الشيخ بحبس كلا المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق