جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

الدكتور عبدالرازق دسوق رئيس جامعة كفر الشيخ

الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ خلال القاء كلمته


سارة حسن 

أعلنت جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت، إنطلاق المهرجان الرياضي الأول للأسر الطلابية للجامعات المصرية خلال الفترة من 1حتى 5 أكتوبر، بمشاركة الجامعات المصرية، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، و الدكتور أشرف صبحي، وزيرالشباب الرياضة، ومحافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين، والدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة.

جاء ذلك بمشاركة 28 جامعة، من مختلف الجامعات المصرية، وبحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، والدكتور أحمد عبدربه، نائب وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق عبداللطيف، مستشار وزير التعليم العالي للانشطة الطلابية، عددًا من رؤساء الجامعات المصرية، وأعضاء هيئة التدريس، والقيادات التنفيذية، وأعضاء مجلس الجامعة، واعضاء مجلس النواب، وقيادات بالقوات المسلحة.

وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال القاء كلمته على هامش افتتاح المهرجان، والذي شهد طابور عرض لطلاب الجامعات المشاركة في المهرجان، إلى أن المهرجان يهدف إلى تنمية مهارات الطلاب في المجال الرياضي، ويساهم في تكوين شخصية الطالب، في ظل الجمهورية الجديدة، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وقال إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أوصاهم كرؤساء للجامعات على بناء  الشخصية المصرية، وهوية الإنسان المصري في أجمل، وأبهى صوره، وأن يكون الطالب المصري بعد تخرجه من الجامعة على اعلى كفاءة ممكنة، وأمرنا الرئيس بتوفير خدمات تعليمية، وأنشطة، وتثقيف، وتوعية، نظرًا لرغبة الرئيس في أن يكون خريج الجامعة منافسًا في العمل بالسوق المحلي، والإقليمي، والدولي. 

وأوضح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، خلال القاء كلمته، أن جامعة كفر الشيخ استطاعت تحقيق طفرة تعليمية على أعلى مستوى، خاصة بعد إنشاء العديد من الكليات لها، مثل النانو تكنولوجي، والذكاء الأصطناعي، والثروة السمكية، وأصبحت تحتل مراكز متقدمة على المستوى المحلي، والدولي، بالرغم  من حداثتها، نظرًا لما تقدمه من مجال تعليمي، ورياضي، وأنشطة مختلفة.

 يذكر أن المهرجان الرياضي يشمل أنشطة ومسابقات "خماسي كرة القدم، وتنس الطاولة، وكرة السرعة، ودراتس، وألعاب ترويحية مفتوحة، وسوف يجرى تقديم جوائز عينية، ودروع، وشهادات تقدير للفائزين والمشاركين.

شاهد الفيديو من هنا 

جامعة حلوان تشارك في المهرجان

مشاركات طلابية في المهرجان

مشاركة طلاب الجامعات

مشاركات طلابية

جانب من المشاركات الطلابية في المهرجان

الدكتور عبدالرازق دسوق رئيس الجامعة


أقرأ أيضًا 

لمدة 5 أيام..جامعة كفر الشيخ تنظم المهرجان الرياضي للاسر الطلابية



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق