جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

لحظة وصول سيارة الإسعاف
مشهد من الجنازة 


إسلام عمار

شهدت عزبة الصفتي، التابعة لبندر كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تشييع أهالي العزبة جنازة التلميذ "عيد محمد شحاتة"، 13 عامًا، بالصف الثاني الإعدادي، بمدرسة زراعة ميت علوان التابعة لإدارة كفر الشيخ التعليمية، والذي توفي متأثرًا بحالته المرضية أثناء تلقيه العلاج بقسم العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام، إثر مشاجرة بينه، وزملاء له من أجل الصراع على أسبقية الجلوس على "التختة الأولى".

وعند وصول الجثمان إلى عزبة الصفتي، مسقط رأس تلميذ مدرسة زراعة ميت علوان، عن طريق سيارة إسعاف، تدافع العشرات من أهالي العزبة حول سيارة الإسعاف، بينما تجمع أهالي بمحيط العزبة انتظارًا لوصول الجثمان، ووسط بكاء العديد من السيدات، والفتيات، وحزن بين الجميع، أدى الأهالي صلاة الجنازة على روحه أمام المقابر، ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته في عزبة الصفتي.

تعود التفاصيل عندما  تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ ، إخطارا من اللواء خالد محمدي، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي قسم أول شرطة كفر الشيخ، بلاغًا من محمد حلمي شحاتة، 37 عامًا، عامل عادي، ويقيم بعزبة الصعايدة التابعة لمركز كفر الشيخ، يتهم فيه 3 تلاميذ زملاء نجله "عيد"، 13 عامًا، تلميذ بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة زراعة ميت علوان، بتعديهم على نجله بالضرب.

وتبين من بلاغ والد التلميذ أن زملاء نجله كل من "محمد.ع.ع"، و"محمد.ع.ا"، و"كارم.م.ع"، يبلغون من العمر 13 عامًا، تلاميذ بالصف الثاني الإعدادي، بنفس المدرسة، تسببوا في تعرض نجله لحالة إعياء شديد تطورت إلى نقله قسم العناية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام.

القي القبض على المتهمين الثلاثة، وأقروا بحدوث خلافات مع المجني عليه، بسبب أعمال دراسية تتعلق باسبقية الجلوس على ديسك الفصل من بينها "التختة الأولى"، ولم يقصدوا قتله.

حُرر بذلك المحضر رقم 3583 لسنة 2021 إداري قسم أول شرطة كفرالشيخ ، وبالعرض علي النيابة العامة، أمرت بتشريح الجثة، والتصربح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح، وحبس المتهمين الثلاثة 7 أيام بإيداعهم إحدى دور الرعاية التابعة للتضامن الاجتماعي.

من جانب آخر وفي السياق كشف الدكتور لطفي عبدالسميع، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، عن وصول التلميذ المتوفي إلى مستشفى كفر الشيخ العام في حالة فقدان الوعي "غيبوبة" كاملة، وبفحصه طبيًا تبين إصابته بسكته دماغية، وتوقف بعضلة القلب، وعدم وصول الأكسجين إلى المخ، وجرى وضعه على جهاز التنفس الصناعي بقسم العناية المركزة.

لمشاهدة الفيديو الأول من هنا 

لمشاهدة الفيديو الثاني من هنا 


عند وصول سيارة الاسعاف

الاهالي المشيعين

الاهالي المشاركين في الجنازة

تشييع الجثمان

خلال تشييع الجنازة

جانب من الجنازة

خلال تشييع الجثمان

أثناء مشاركة الأهالي في الجنازة

جنازة التلميذ عيد

 أقرأ أيضًا 

طفل يعثر على دانة حربية قديمة بدفرية مركز كفر الشيخ

المشدد 10 أعوام والعزل من الوظيفة لموظف مختلس بمحكمة كفر الشيخ

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق