جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

نور الشيخ
الموهبة نور الشيخ أصغر شاعرة في مركز بيلا 

بيلا - إيمان السعيد:

موهبة جديدة من أبناء قرية أبوبدوي التابعة لمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، احترفت كتابة الخواطر، والأشعار، وبالرغم من صغر سنها والذي لم يتعدى السابعة عشرة لكنها تمارس موهبتها بإتقان شديد، ما جعلها في مصاف الكُتاب المدون، والمنشور أعمالهم في الكتب الثقافية.

"نور الشيخ"، فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، طالبة بالمرحلة الثانوية، قادتها موهبتها إلى طريق العلم، والثقافة من خلال تقديم محتوي يعبر عن الحالة التي تطرحها من خلال خواطر، وأشعار تجسد الامر الواقع، وإلى ذلك جرى ترجمة موهبتها بنشر اعمالها في بعض المحررات الثقافية مثل كتب :"كلمات لم تقل"، و"مفترق طرق"، و"لوسيل".

"وجدتُ نصفي الثاني في الكتابة..وجدت روحي عَلِمتُ أنها الشيء الوحيد الذي يشعر بي و يتحملني متوفر في كل وقتٍ وحين"، بتلك الكلمات تحدثت الطالبة الموهوبة "نور الشيخ"، لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، ترصد كيفية تنمية موهبتها في مجال كتابة الخواطر، والأشعار، موضحة أنها تحب كتابة الخواطر، والاشعار، ولم تجد من يشاركها حياتها سوى ذلك، وتعد نجاة بالنسبة لها.

كانت الشقيقة الكبرى للموهبة "نور الشيخ"، أول من اكتشفت موهبتها، فمن هنا كان بداية الإعلان عن موهبتها من خلال دعم الشقيقة "استمري..برافو عليكي"، بينما استكملت الأم دعم شقيقتها الكبرى بتشجيعها على مواصلة كتابة الخواطر، واستكمال الطريق  نحو ذلك، ونجحت في تنمية موهبتها بالإطلاع، والقراءة سعيًا لكسب لغويات، وقواعد نحوية تستخدمها في كتاباتها.

اختتمت نور حديثها لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، قائلة:"أتمنى أن أكون كاتبة كبيرة يقرأ لي الناس كلها..ويستفيدوا من كتاباتي..كما أنني في قمة سعادتي لما الاقي حد قرأ عمل لي ويناقشني فيه وقتها بأشعر أني باقدم رسالة للناس".


نور الشيخ

محررة بوابة كفر الشيخ الاخبارية مع نور الشيخ

مور شهادة تقدير حصلت عليها

جانب من عرضها شهادة تقدير

نور تعرض شهادة تكريم

 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق