وصف المدون

إعلان الرئيسية

أحدث الأخبار:

قرار جديد ضد الـ"مُعلمة" المعتدية على طالب بـ"سكين" بمدرسة القرضا
مدرسة القرضا 


سالم الأمير

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، إيقاف معلمة وتشغل الآن وكيلة مدرسة عن العمل لمدة شهر، لحين انتهاء التحقيقات الجارية في واقعة تعديها على طالب داخل مدرسة القرضا للتعليم الأساسي بسلاح أبيض "سكين".

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن كفر الشيخ، في تصريحات لـ"مصراوي"، عن إجراء التصالح بين والد الطالب المعتدي عليه، ووكيلة إحدى المدارس التابعة لإدارة سيدي غازي التعليمية، بعد تنازل والد الطالب عن المحضر الذي جرى تحريره في مركز شرطة كفر الشيخ بخصوص الواقعة.

وكان محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بإجراء التحقيق حول واقعة اقتحام معلمة لغة انجليزية لمدرسة القرضا للتعليم الأساسي التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، وتعديها على طالب في الصف الثالث الإعدادي بسلاح أبيض "سكين"، ما أدى إلى إصابته بجروح في الرأس.

وكلف محافظ كفر الشيخ، محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، بترأسه لجنة التحقيقات حول الواقعة، وإعداد تقرير حول الواقعة، والعرض عليه تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، فيما وجه المحافظ بمتابعة حالة الطالب المصاب، والمتابعة مع رجال الشرطة، والنيابة حول ماجرى اتخاذه حيال الواقعة.

تعود التفاصيل بدأت في الظهورعندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد عماد جلال، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بتلقي المركز إشارة من شرطة النجدة، عن بلاغ أهالي بقرية القرضا التابعة لمركز كفر الشيخ، باقتحام معلمة لمدرسة القرية للتعليم الأساسي، واعتدت على طالب بالمرحلة الإعدادية بسلاح أبيض "سكين"، ما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه، وفرت هاربة عقب ارتكابها الواقعة مباشرة.

انتقل مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، رفقة المقدم محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث المركز، وقوة من مركز الشرطة إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين أن المدرسة تدعى "ر.خ"، معلمة لغة إنجليزية بإدارة سيدي غازي التعليمية، والطالب المصاب يدعى "قدري.ع.م"، بالصف الثالث الاعدادي بنفس المدرسة، وابن خال التلميذ صاحب المشكلة ابن شقيق المعلمة.

كشفت التحقيقات الأولية لرجال الشرطة عن سبب ارتكاب المعلمة للواقعة يعود إلى حدوث خلاف أطفال بين ابن شقيق المعلمة يدعى "سفيان" في الصف الثالث الإبتدائي بمدرسة القرضا للتعليم الأساسي، وابن عم الطالب المصاب يدعى "زياد أيمن البرعي"، عندما دفع الأخير ابن المعلمة من على سلم المدرسة أمس الإثنين، ما أدى إلى إصابته بخدوش في أصايع يده.

وبناء عليه تقدمت المعلمة بشكوى إلى الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة بسبب ما حدث لابنها وبمتابعتها الشكوى اليوم الثلاثاء، تبين عدم اتخاذ إجراءات حيالها ما دفعها للتوجه إلى المدرسة واعتدت على التلميذ خصم ابنها وبملاحظة ابن خاله التلميذ "قدري عبدالنبي مرزوق"، طالب بالصف الثالث الإعدادي، دافع عنه جراء اعتدائها عليه، فأخرجت سلاح أبيض "سكين" من حقيبتها واعتدت عليه بالسلاح محدثة إصابته بجروح في رأسه نتيجة التعدي.

جرى نقل الطالب المصاب إلى مستشفى كفر الشيخ العام، ليتلقى العلاج هناك بينما فرت المعلمة هربًا عقب ارتكابها الواقعة، ويكثف رجال مباحث مركز شرطة كفر الشيخ جهودهم لإلقاء القبض على المعلمة، لاستكمال التحقيقات حيالها.

حٌرر بذلك المحضر رقم 16324 لسنة 2021 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، فيما يجرى العرض على النيابة العامة لإنهاء إجراء التصالح بين والد الطفل صاحب المحضر، واسرة المعلمة المعتدية.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button