أحدث الأخبار:

 

اعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي بلطيم الرياضي في محافظة كفر الشيخ، الثلاثاء، برئاسة المستشار محمد صبحي، نتيجة انتخابات مجلس إدارة النادي الجديد، عقب الأنتهاء من عملية فرز الأصوات، وسط إقبال شديد من قبل أعضاء الجمعية العمومية بالنادي أثناء فترة التصويت بمبنى النادي. وأسفرت النتائج عن فوز صلاح الدويك، بمقعد رئيس مجلس إدارة النادي، وعلى مقاعد العضوية فوق السن الخمسة فاز بها كل من ناصر القصيف، ومحمد القارب، وخالد سويدان، وحسام البغدادي، وكمال عبدالعاطي، وعلى مقعدي العضوية تحت السن فاز بها كل من عمار الكرش، وأحمد مشحوت. وكان عصام الطبجي، ورمضان السيسي، فاز الأول بمقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وفاز الثاني بمقعد أمين صندوق النادي بالتزكية، لعدم ترشح أحد أمامهما خلال فترة فتح باب الترشيح، فيما فيما تبين أن الطبجي، والسيسي كانا ضمن قائمة صلاح الدويك، لتصبح قائمة الدويك فائزة في انتخابات النادي. يذكر أن انتخابات نادي بلطيم الرياضي، شهدت الأربعاء، إقبالًا من قبل الناخبين أعضاء الجمعية العمومية بالنادي للادلاء بأصواتهم من أجل اختيار مجلس إدارة جديد يقود دفة النادي لمدة 5 أعوام مقبلة.
اقبال في انتخابات نادي بلطيم الرياضي 


بلطيم - فاطمة معاز:

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي بلطيم الرياضي في محافظة كفر الشيخ، الأربعاء، برئاسة المستشار محمد صبحي، نتيجة انتخابات مجلس إدارة النادي الجديد، عقب الأنتهاء من عملية فرز الأصوات، وسط إقبال شديد من قبل أعضاء الجمعية العمومية بالنادي أثناء فترة التصويت بمبنى النادي.

وأسفرت النتائج عن فوز صلاح الدويك، بمقعد رئيس مجلس إدارة النادي، وعلى مقاعد العضوية فوق السن الخمسة فاز بها كل من ناصر القصيف، ومحمد القارب، وخالد سويدان، وحسام البغدادي، وكمال عبدالعاطي، وعلى مقعدي العضوية تحت السن فاز بها كل من عمار الكرش، وأحمد مشحوت.

وكان عصام الطبجي، ورمضان السيسي، فاز الأول بمقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وفاز الثاني بمقعد أمين صندوق النادي بالتزكية، لعدم ترشح أحد أمامهما خلال فترة فتح باب الترشيح، فيما فيما تبين أن الطبجي، والسيسي كانا ضمن قائمة صلاح الدويك، لتصبح قائمة الدويك فائزة في انتخابات النادي.

يذكر أن انتخابات نادي بلطيم الرياضي في محافظة كفر الشيخ، شهدت الأربعاء، إقبالًا من قبل الناخبين أعضاء الجمعية العمومية بالنادي للادلاء بأصواتهم من أجل اختيار مجلس إدارة جديد يقود دفة النادي لمدة 5 أعوام مقبلة.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق