جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

ارشيفية
ارشيفية 

البرلس - ياسر كمون:

لقيت سيدة ستينية تقيم بإحدى قرى مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، مصرعها، بعد أن صدمتها مركبة "توكتوك" خلال عملها في بيع الأسماك بحثًا عن لقمة العيش، وتوفير قوت يوم أسرتها في ذلك المجال داخل مدينة بلطيم.

خرجت السيدة البالغة من العمر 67 عامًا، أمس الأحد 10 أكتوبر 2021، من منزلها كما تفعل يوميًا تعرض كمية الأسماك للبيع على الطريق الدولي الساحلي، ولكن أثناء عبورها طريق رافد الطريق الدولي الساحلي في مدينة بلطيم، صدمتها مركبة "توكتوك" لتنهي حياتها مع تلك اللحظات وبجوارها حبات الأسماك التي كانت تعتمد على بيعها لجلب رزق أسرتها.

وكان العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، تلقى إشارة من نقطة شرطة مستشفى برج البرلس المركزي تفيد بوصول جثة سيدة مجهولة نتيجة تعرضها لحادث سير، ووفق ذلك قوة من مركز الشرطة لفحص بلاغ وصول جثة تلك السيدة، وعمل نشرة باوصافها املًا في التعرف على هويتها.

توصلت تحريات عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ومعاونيه، تحت إشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، تبين أن المتوفية تدعى "أفراح.أ.ع.ش"، 67 عامًا، وتقيم بقرية الضوافرة التابعة لمركز البرلس.

جرى القاء القبض على سائق الـ"توكتوك" الذي صدمها، وتبين أنه يدعى "هادي.أ.ي"، وباستدعاء شقيق المجني عليها المدعو"علي.أ.ع.ش"، تعرف على جثة شقيقته، ووفق محضر الشرطة لم يتهم سائق الـ"توكتوك"، بتعمده قتلها، مقررًا أن الحادث قضاء وقدر خلال عملها في بيع الاسماك داخل مدينة بلطيم.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتصريح بدفن الجثة.

أقرأ أيضًا 



 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق