جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

أحمد عمارة لاعب نادي سيدي سالم
أحمد عمارة لاعب نادي سيدي سالم

إسلام عمار

قيدت إدارة نادي سيدي سالم الرياضي بمحافظة كفرالشيخ، الخميس، اللاعب أحمد عمارة، أخر اللاعبين المنضمين لصفوف الفريق الأول للكرة بالنادي، في قائمة الفريق بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، وذلك قبل انطلاق دوري القسم الثالث غدًا السبت.

وكانت إدارة نادي سيدي سالم، أجرت مفاوضات مع عمارة، خلال الفترة الماضية، بعدما طلب المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي الجبالي محمد، بالتعاقد مع اللاعب، وانضمامه لصفوف الفريق نظرًا لإمكانياته العالية التي يجيدها في خط الدفاع، ووفق ذلك وافق اللاعب على الأنضمام لصفوف الفريق​ من ناحية المبدأ،​ ولم تنجح ​المفاوضات في بدايتها بسبب تعاقد الأخير مع نادي اتحاد الشرطة.

وفي السياق ذاته تقدم عمارة بطلب إلى إدارة نادي اتحاد الشرطة، بالرحيل من صفوف الفريق، ​عن طريق​ فسخ تعاقده مع إدارة النادي، من خلال التراضي بينهما ​ب​تنازله عن مستحقاته لدى إدارة النادي، مقابل حصوله على الأستغناء الخاصه به ليصبح حرًا من أجل الأنتقال إلى صفوف ​فريق الكرة بنادي سيدي سالم​.

أكد اللاعب أحمد عمارة، المنضم حديثًا لصفوف نادي سيدي سالم، في تصريحات خاصة لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية سبورت"، أنه سعيد بالأنضمام إلى فريق​ه الجديد ​سيدي سالم، تحت قيادة شابة متمثلة في المدير الفني للفريق الجبالي محمد، ومجلس إدارة هدفه البحث عن تحقيق إنجازات للفريق من أجل العودة إلى دوري القسم الثاني الممتاز "ب".

وقال عمارة إنه يتمنى تحقيق إنجاز مع فريقه الجديد في الموسم الكروي الجديد، والذي ينافس ضمن فرق، وأندية المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث، والتي تشرف عليها منطقة كفر الشيخ لكرة القدم،  ​وذلك ​من خلال تحقيق حلم جماهير نادي سيدي سالم بصعود الفريق إلى دوري القسم الثاني الممتاز "ب"، والذي سبق وفريق نادي سيدي سالم لعب بين أنديته في أحد المواسم السابقة.

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق