جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

عثمان الحسيني المدير الفني لنادي سخا
عثمان الحسيني المدير الفني لنادي سخا


إسلام عمار

أعرب عثمان الحسيني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سخا، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز، اليوم السبت، على نظيره فريق نادي دسوق بهدفين مقابل هدف واحد، في إطار منافسات الإسبوع الأول من المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث.

وأكد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سخا، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية سبورت"، أن لاعبي الفريق نفذوا تعليمات الجهاز الفني، قبل المباراة، وأثناء سيرها، وأدوا بشكل رجولي في الملعب طوال شوطي المباراة باستئناء بعض الوقت بسبب رهبة اللاعبين من خوضهم المباراة أما فريق قوي، وكبير مثل نادي دسوق، وبعد إحراز الهدف الأول أعاد الثقة للاعبين.

ولفت إلى أن أول مباراة يحقق فيها الفريق الفوز، ويحصل على نقاطها الثلاث، وخاصة خارج ملعبه سوف يعطي الثقة للفريق في مواصلة تقديم نتائج طيبة أمام المنافسين، ووفقًا لما ظهر عليه لاعبي الفريق بتقديم أداء مشرف في مباراتهم أمام نادي دسوق سوف يظهر فريق سخا بشكل يليق باسمه وتاريخه في المباريات المقبلة.

وقال إن الجهاز الفني أغلق مباراة دسوق، وسوف يبدأ الأستعداد لمبارة الفريق المقبلة مع طنطا في منافسات الإسبوع الثاني من المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث، على ملعب سخا، بإقامة مباراة ودية مع فريق الكرة بنادي قلين، غدًا الأحد، وتلك المباراة سوف تكون فرصة للجهاز الفني لتجريب اللاعبين العائدين من الإصابة، وكذا اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة دسوق.  
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سخا، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، فوزًا غاليًا على نظيره فريق دسوق بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ووسط جماهيره، في إطار منافسات الإسبوع الأول في المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث.

أقرأ أيضًا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق