جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ
الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ 


أعلن الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، تنظيم الجامعة المهرجان الرياضي للأسر الطلابية للجامعات الحكومية، ومؤسسات التعليم العالي، خلال الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر2021، وذلك  بمشاركة الجامعات الحكومية، ومؤسسات التعليم العالي.

جاء ذلك  تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، والبحث العلمي، والدكتور أشرف صبحي، وزيرالشباب والرياضة، ومحافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين، ورئيس الجامعة، بحضور رؤساء الجامعات المصرية، وأعضاء هيئة التدريس، والقيادات التنفيذية، وأعضاء مجلس الجامعة.
 
أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن المهرجان ثمرة التعاون بين الجامعة، ووزارة الشباب والرياضة، ممثلة في "الإدارة العامة للنشاط الرياضي"، ويهدف إلى تنمية مهارات الطلاب، وخصوصًا في المجال الرياضي، والذي يساهم بشكل إيجابي في تكوين شخصية الطالب وتأهيله بدنيًا ونفسيًا.

ولفت رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أن التنظيم، والمشاركة بمثل تلك المهرجانات تساعد على غرس قيم المنافسة الشريفة، وتحقيق التواصل، والأندماج بين طلاب الجامعات، بينما الجامعة تحرص على تقديم سبل الدعم للطلاب لممارسة جميع الأنشطة الطلابية، ما يساهم في دعم قدرات الطلاب.

وأوضح أن المهرجان الرياضي للأسر الطلابية للجامعات المصرية مناسبة قومية يلتقي فيها المتميزون من شباب مصر بالجامعات المصرية، وكذا الجامعات، والمعاهد الخاصة، للتنافس الشريف في النشاط الرياضي، ويشمل المهرجان أنشطة، ومسابقات "خماسي كرة القدم، وتنس الطاولة، وكرة السرعة، ودراتس، وألعاب ترويحية مفتوحة"، وسوف يجرى تقديم جوائز عينية، ودروع، وشهادات تقدير للفائزين والمشاركين.

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق