جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

مشهد من المباراة 


إسلام عمار

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سخا، اليوم السبت، فوزًا غاليًا على نظيره فريق دسوق بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ووسط جماهيره، في إطار منافسات الاسبوع الأول بالمجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث.

تقدم سخا في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه إيهاب شعبان، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة، وفي الدقيقة 25 من زمن الشوط الثاني يتعادل لاعب خط وسط دسوق عبدالرحمن المصري "بودي"، بينما أحرز أحمد طلحة الهدف الثاني لفريق نادي سخا في الدقيقة 35 من زمن الشوط الثاني، وتنتهي المباراة بفوز فريق سخا ليحرز أول 3 نقاط.

أدار المباراة محمد نبيل، حكمًا للساحة، وعاونه أحمد فتحي، ومحمد أحمد طه، من منطقة البحيرة لكرة القدم، وراقبها من لجنة المسابقات عبدالحميد العدوي، ومحمود مرشدي، من لجنة الحكام بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم.

وشهدت المباراة أحداثًا مؤسفة بدأت باعتراض الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي سخا، ولاعبي الفريق عندما احتسب حكم المباراة هدفًا لدسوق، ما أدى إلى نزولهم إلى أرض الملعب، وتوقفت المباراة لبضع دقائق بعد تدخل المدير الفني لسخا عثمان الحسيني، ونجح في تهدأت لاعبي وأعضاء الجهاز الفني.

 ولم تمضي دقائق بسيطة وعندما استأنف الحكم المباراة، أعلن حكم المباراة محمد نبيل، بعدم احتساب هدف التعادل لدسوق ما أدى إلى اعتراض الجهاز الفني لنادي دسوق، ونزل حسام السقا المدرب العام للفريق، ومصطفى الطناحي المدرب المساعد، وأعضاء الجهاز الفني إلى أرض الملعب اعتراضًا على قرار الحكم بإلغاء هدف دسوق، فيما حدثت اعتراضات أخرى من جانب الجهاز الفني للفريق الدسوقي لوجود قرارات لصالح الفريق لم يحتسبها الحكم. 

ابراهيم سرور لاعب دسوق يسجد لله شكرا

الحكم يتحدث مع الجهاز الفني لسخا

مشاحنات خلال المباراة

جانب من المشاحنات

جانب من اعتراض الجهاز الفني لسخا

خلال اعتراض لاعبي سخا

أثناء الاعتراض

مشهد من المباراة

خلال المباراة


أقرأ أيضا 

اليوم..إنطلاق دوري القسم الثالث بـ 7 مباريات في مجموعة كفر الشيخ

قبل انطلاق ​​القسم الثالث..​​"عمارة"​ أخر المنضمين​​ ل​نادي ​سيدي سالم


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق