أحدث الأخبار:

مستشفى برج البرلس المركزي 


بلطيم - ياسر كمون:

شهدت مدينة بلطيم في محافظة كفر الشيخ، اليوم الاحد، إقبال عامل على الانتحار بسبب مرورة بأزمة نفسية حادة، من خلال شنق نفسه بحبل في مدخل المنزل.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقيه بلاغًا من المدعوة "روائح.ح.ع"، 47 عامًا، عاملة، وتقيم ببلطيم، بأنها حال عودتها من عملها في إحدى المدارس، واثناء دخولها المنزل اكتشفت انتحار زوجها المدعو "عمرو.ج.ع"، 37 عامًا، عامل، وذلك بشنق نفسه في مدخل المنزل الذي يقطنان به.

انتقل مأمور مركز شرطة البرلس، رفقة الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث المركز، والنقيب إبراهيم عتمان، معاون مباحث المركز، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين أن جثة العامل المنتحر معلقة بحبل في سقف مدخل المنزل، وبسؤال زوجته المذكورة قررت ما جاء في بلاغها، نظرًا لمروره بحالة نفسية سيئة جعلته يقبل على ذلك.

كما انتقل على كفافي، وكيل نيابة البرلس، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وأجرى معاينة الجثة ومكان الحادث، ووفق ذلك أمر بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي في محافظة كفر الشيخ، تمهيدًا لصدور قرار بشأنها، كما أمر بطلب العاملة صاحبة البلاغ، لسؤالها حيال الواقعة.

وتبين من تحريات الرائد عمرو فتح الله، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، ومعاونيه أن المنتحر يمر بأزمة نفسية منذ فترة، ازدادت خلال الآونة الأخيرة، جعلته يقبل على الانتحار قبل ذلك من خلال إقباله على قطع شرايين يده بغرض التخلص من حياته.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها حيال الحادث.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق