جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

خلال استقبال الطلاب
مدرسة دسوق الرسمية للغات تستقبل الطلاب مصابي كرة السرعة بالورود 


دسوق - إبراهيم المصري:

نظمت إدارة مدرسة دسوق الرسمية للغات بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، احتفالًا بعودة طلاب المدرسة من مصابي فريق كرة السرعة بمركز شباب دسوق، إثر تعرضهم لحادث خلال عودتهم من القاهرة على خلفية مشاركتهم في إحدى البطولات الخاصة باللعبة، وذلك بعد انتظامهم في الدراسة.

واستقبلت إدارة المدرسة طلاب كرة السرعة، بالورود في ساحة المدرسة، في حضور سامح داود، مدير عام إدارة دسوق التعليمية، وسعيدة بدوي، مديرة المدرسة، ووليد الزيات، وكيل المدرسة، ومحمد نبيل شيحا، رئيس مجلس الأمناء.

وقالت سعيدة بدوي، مديرة مدرسة دسوق الرسمية للغات، لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن هناك سعادة غامرة بين أسرة المدرسة بعد عودة الطلاب المصابين إلى المدرسة، وانتظامهم في الدراسة، والاحتفال بهم ما هو إلا واجب ضروري تجاه هؤلاء الطلاب، نظرًا لأن الجميع في المدرسة جميعهم أسرة واحدة، سواء طلاب، أو معلمين، أوعمال.

وكان فريق كرة السرعة بمركز شباب دسوق في كفر الشيخ، تعرضوا لحادث سير إثر تصادم أوتوبيس كان يقلهم أمام قرية مسطاى على طريق "مصر _ الإسكندرية" الزراعى اتجاه طنطا في نطاق محافظة المنوفية، فيما أسفر الحادث عن إصابة 11 شخصًا من أعضاء الفريق بينهم طلاب، وتلاميذ بالمدارس.

جانب من الاحتفال

الاحتفال

تسليم ورود

لقاء بالطلاب

صورة مع الطلاب

تقديم الورود

 أقرأ أيضًا

"التيس المستعار"..عضو فتوى دسوق يحسم الجدل بعد ظهور محلل تزوج 33 مرة


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق