جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

المتهم عبدالرحمن رأفت
المتهم عبدالرحمن رأفت 

 

البرلس - ياسر كمون:

استقبلت أسرة ضحية الغدر في محافظة أسوان محمد عرفة القمري، ابن قرية الربع بسوق الثلاثاء التابعة لمركز البرلس في محافظة كفر الشيخ، خبر القاء القبض على المتهم الرئيسي في واقعة قتله بفرحة غامرة، وذلك من أجل القصاص منه بمعرفة القضاء المصري.

المهندس سيد حتاتة، أحد أقارب ضحية الغدر، وصف لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أيامًا عاشها جميع أفراد الأسرة بـ"الأيام الصعبة"، نظرًا لشعورهم بالقهر، والضعف، والحزن، لرغبة الجميع في الأسرة بالأنتقام من قتلة ضحية الغدر محمد عرفة القمري، ووفقًا لمبادئ الأسرة تحلوا جميعًا بالصبر تاركين الأمر لرجال الشرطة.

وأكد حتاتة أن ثقة أفراد الأسرة لم تهتز يومًا في رجال الشرطة بمديرية أمن أسوان، بشأن عملهم نحو القاء القبض على المتهمين، وأثبتوا فعلا أن رجال الداخلية على قدر المسئولية، فكفى تحركهم معهم في مركز ابوسمبل الذي شهد الواقعة، ما دل بأن رجال الشرطة المصرية بخير، والإنسانية فوق كل شئ.

وقال إن هناك طمأنينة من جميع أفراد الأسرة، تجاه رجال القضاء المصري للقصاص من القتلة الأربعةى، على رأسهم المتهم الذي جرى ضبطه مؤخرًا بعد هروبه، وظن أنه سيهرب من العدالة وتناسى أن عين الله لا تغفل، ولا تنام بعد تسببه في حرمان أبناء مازالوا صغارًا من أبيهم لكن الجميع احتسبوه عند الله شهيدًا.

والقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن أسوان القبض على المتهم الرئيسي في واقعة قتل ضحية لقمة العيش محمد عرفة القمري، ابن قرية الربع بسوق الثلاثاء التابعة لمركز البرلس، ويدعى عبدالرحمن رأفت، خلال اختبائه في مدينة نصر بالقاهرة، وبحيازته السلاح الآلي المستخدم في الواقعة.

ووفق مصادر أمنية أنه جرى ترحيل المتهم  بمعرفة الجهات الأمنية إلى مديرية أمن أسوان تمهيدًا لعرضه علي النيابة العامة لإجراء التحقيق معه، وسط حراسة أمنية مشددة، وذلك بعدما جرى ضبط 3 متهمين آخرين في نفس الواقعة خلال وقت سابق.

تعود التفاصيل عندما تقدم رض عرفة القمري،  مُستأجر قطعة أرض زراعية بمركز أبوسمبل، وشقيق ضحية الغدر، ببلاغ إلى مركز شرطة أبو سمبل بمديرية أمن أسوان، بحدوث مشاجرة بينه، وأحد الأشخاص وآخرين حال تواجده بأرضه المستأجرة، وقيامهم بالتعدى عليه بالضرب، وإحداث إصابته بجروح وكدمات بالرأس.

وأكد شقيق ضحية الغدر صاحب البلاغ أن المتهمين اصطحبوا "شقيقه" بسيارة ربع نقل "بدون لوحات معدنية"ولاذوا بالهروب لوجود خلافات سابقة بينهم، فيما جرى العثورعلى جثة شقيقه محمد عرفة القمري، المختطف وبها "كدمات وسحجات متفرقة بأحد المدقات الصحراوية".

أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق