أحدث الأخبار:

عبدالحميد مصطفى مرشح رئاسة نادي كفرالشيخ:"لو لم احقق تطويرهاقعد في بيتي"
قائمة عبدالحميد مصطفى الانتخابية 



- واثق من النجاح وإذا لم احقق طموحات الأعضاء والجماهير ساجلس في بيتي

- برنامجي طموح ولدي خطة بالنهوض بكل الألعاب

- نادي كفرالشيخ في حاجة لمنشآت جديدة لخدمة الأعضاء

- تدشين مشروع " المول" سنبدأ فيه فورا وسيدر على النادي دخل يقارب ال 10 مليون جنيه سنويًا

- ندوات وحفلات والرحلات للأعضاء على مدار العام

- تشكيل لجان فنية للنهوض بكافة الألعاب



إسلام عمار

عبدالحميد مصطفى أحد أبرز المرشحين لرئاسة نادي كفرالشيخ والتي تجرى انتخاباتها في 12 نوفمبر المقبل، يحمل آمال كبيرة لخدمة ناديه عبر برنامج طموح، يسعى من حلال النهوض بكل الألعاب خاصة كرة القدم..فهو ليس غريبًا عن النادي فكان أحد أبنائه ومثله لسنوات عديدة كلاعبًا لكرة السلة في جيلها الذهبي، وسبق وأنضم لمجلس الإدارة قبل 20 عامًا.

 وعمل مع زملائه على تطوير ناديه والنهوض به، والآن يعود مصطفى مرشحًا على منصب الرئيس ويحظى بثقة كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية، على الرغم من شراسة الانتخابات وقوة منافسيه، إلا أنه يسعى لنيل ثقة الأعضاء، مؤكدا في الوقت نفسه على احترام اختياراتهم، مصطفى في هذا الحوار لـ" بوابة كفرالشيخ الإخبارية سبورت" يكشف عن المزيد فماذا قال..

في خدمة النادي

.حدثنا عن ناريخك في نادي كفرالشيخ؟
يرد مصطفى سريعا ويقول أنا ابن النادي كلاعب سابق لكرة السلة، وسبق وانتخبت عضوًا لمجلس الإدارة، وكان النادي وقتها في حاجة لتطوير من نوع خاص بحسب الامكانيات الموجودة والحمد لله طورنا ما استطاعنا تطويره، والجميع يشهد على ذلك.

. وهل تحققت طفرة في عهدكم على صعيد كرة القدم واللعبات الأخرى وقتها؟
.. نعم لعب فريق كفرالشيخ في الدوري الممتاز لكرة السلة للسيدات، وحقق نتائج مبهرة، كما كما حقق فريق الشباب لكرة القدم رابع الجمهورية، وفريق السلة ثاني الجمهورية ونافسنا بقوة في جميع القطاعات الفترة من 1992- 2010 .

- حدثنا عن قائمتك التي ستخوض بها غمار المنافسة؟
.. اخترت أسماء قائمتي على " الفرازة" وكلهم ناس أفاضل ولديهم الرغبة في النهوض بالنادي وتطويره، وإذا لم أحقق مايرضي الأعضاء والجماهير سأجلس في بيتي، وأقول للجميع عليكم بوضع ثقتكم في شخصي.

- ابتعدت فترة تقارب ال 10 سنوات ثم عودة قوية بالترشح على منصب الرئيس ما الدافع وراء ذلك؟
..بالفعل ابتعدت عن النادي حوالي 10 سنوات منهم سنتين قدمت استقالتي فيهم، وطبيعي أن أعود فهذا بيتي وعندما وجدت الفرصة لخدمته كانت العودة فالنادي في حاجة لأبنائه  لينهض ويتطور.


استثمارات وأفكار

.هل ترى أن النادي في حاجة لتنمية موارده فهل هناك أفكار تصب في هذا الأمر؟
رد بحماس شديد قائلا:" أنا كرجل أعمال هذا عملي وسوف يكون نوعان الأول استثماري والثاني استهلاكي، وسوف أعمل على إقامة " المول" مقابل نادي الشرطة قي أرض ملك النادي مساحتها 1100 متر، وهذا وعد مني للأعضاء ، وسوف يكون مول على أعلى مستوى، والمتوقع أن يدر دخلا للنادي مابين 8- 10 مليون جنيه سنريًا.

.وماذا عن جذب رعاة للنادي وهو أمر يحتاج لجهد وعلاقات قوية؟

..الحمد لله أنا كرجل أعمال سأكون متواجد بقوة، وهناك مفاجآت في هذا الصدد ولن أكشف عنها الآن، فعندي خطة جاهزة لذلك.

النشاط الإجتماعي

. وماذا عن النشاط الاجتماعي في النادي؟
..من ضمن برنامجي هناك أولوية للنشاط الاجتماعي بعيدا عن الشيء التقليدي، فسنعمل على تنظيم رحلات للأعضاء واقامة حفلات ترفيهية، وتطوير المبني الاجتماعي فالنادي في حاجة لاقامة منشآت جديدة وكل هذا سيصب في صالح الأعضاء، ونتمنى ثقتهم ودعمهم.

كرة القدم

.نأتي للمهم وكيفية النهوض بكرة القدم ومتى سنرى كفرالشيخ في الدوري الممتاز؟
..هذا مهم جدًا لجماهير كفرالشيخ وحلم أبناء المحافظة، إن شاء الله حالة توفيقنا ونيل ثقة أعضاء الجمعية العمومية هناك خطة جاهزة للنهوض بجميع اللعبات خاصة كرة القدم، كما سيكون هناك عامل زمني لصعود الفريق.

وأكمل إجابته قائل:"سنبدأ فورًا بتشكيل لجان فنية واحدة لكرة القدم وكل لعبة، ولهم مطلق الخرية والصلاحيات للنهوض بكل الفرق، وخلال عامين سوف يكون عندنا نادي كبير لايقل عن أي نادي في مصر وسيكون نادي 5 نجوم.

.الحفاظ على اللاعبين من أبناء النادي أمر  مهم للغاية ماذا أنتم فاعلون من أجل ذلك؟

.. بالفعل هذا من ضمن خططنا للنهوض بفريق الكرة وهذا يحتاج لقوام للفريق أغلبيته من أبناء النادي مابين 10- 15 لاعب، وهذا سيكون أول الطريق لتحقيق حلم الصعود لدوري الأضواء كما سيكون تركيزي على إعطاء أولوية للمدربين من أبناء النادي أيضا.

كلمة أخيرة

قال عبدالحميد مصطفى، المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، إن هناك كلمة أخيرة أوجهها لأعضاء الجمعية العمومية وجماهير كفرالشيخ أحسنوا الأختيار، ومن يستطيع خدمة ناديكم، فكل المرشحين ناس أفاضل وهدفهم خدمة ناديهم.



 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق