جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

تكريم حسام ماهر في مركز شباب ابوزيادة
جانب من التكريم 

إسلام عمار


كرمت إدارة مركز شباب قرية أبوزبادة التابعة لمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، لاعب منتخب مصر للصم والبكم في كرة القدم، وابن القرية حسام ماهر، وذلك بعد مشاركته مع المنتخب في بطولة أمم أفريقيا للصم والبكم.


جاء ذلك بحضور علاء عيسى، المدرب العام للمنتخب المصري للصم والبكم لكرة القدم، والسعيد زيادة، رئيس مجلس إدارة مركز شباب أبوزيادة، ومرتضى شاكر، مدير مركز شباب الشباسية، وأعضاء مجلس إدارة أبوزيادة، وأهالي القرية، وأسرة اللاعب.


أكد المدرب العام للمنتخب المصري للصم والبكم، علاء عيسى، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن حسام ماهر، مهاجم المنتخب، والذي جرى تكريمه في مسقط رأسه حصل على لقب هداف بطولة أمم إفريقيا للصم والبكم لكرة القدم، والتي أقيمت في كينيا مؤخرًا، برصيد 9 أهداف.


وقال إن منتخب مصر للصم والبكم لكرة القدم، حصل على المركز الثالث، والبرونزية في البطولة، وبدأ المنتخب تصفياته في بطولة أمم أفريقيا للصم والبكم في كرة القدم بالفوز على الصومال بعشرة أهداف مقابل هدف واحد.


وأضاف أن المباراة الثانية مع الجابون، وفاز المنتخب بـ 12 هدفًا مقابل هدف واحد، وجرى صعود المنتخب إلى دور الأربعة ليلاقي منتخب مالي وخسر المنتخب المصري بضربات الترجيح، ولعب المنتخب مع منتخب الكاميرون، على المركز الثالث، والرابع وفاز المنتخب المصري بهدفين مقابل لا شئ وحصل على برونزية البطولة.

شاهد الفيديو من هنا 

مع شباب ابوزيادة

مع اهالي قرية ابوزيادة

حسام ماهر مع اسرته

خلال استلام الجائزة

اشارة بنحبك للصم من اهالي ابوزيادة

مدرب المنتخب يلوح بعلامة بنحبك

جانب من التكريم

خلال التكريم

التكريم

تكريم حسام ماهر


أقرأ أيضُا

بالأسماء..حركة تنقلات بين رؤساء الوحدات المحلية بدسوق

حارس دسوق ​برفض تصريحات​ المحجوب​ ويرد​:​"​أنا مصاب وأصر يلعبني​"​

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق