أحدث الأخبار:

حسام السقا المدرب العام لنادي دسوق
حسام السقا المدير الفني لنادي دسوق


إسلام عمار

عاد الهدوء إلى الشارع الكروي الدسوقي، بعد فوز الفريق الأول للكرة بنادي دسوق في مباراته الأخيرة مع مالية كفر الزيات بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في إطار منافسات الأسبوع الثالث بالمجموعة التاسعة "كفر الشيخ والغربية"،  بدوري القسم الثالث.

أكد حسام السقا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي دسوق الرياضي، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية سبورت"، أن​​ لاعبي الفريق أثبتوا جميعًا أنهم رجال وقت الأزمات، وذلك بعد اتفاقهم جميعًا على محو الصورة السيئة التي نُقلت عنهم بعد أول مباراة في الدوري أمام سخا.

وأوضح السقا أن لاعبي الفريق قبل خوضهم مباراة الحامول في منافسات الإسبوع الثاني قرروا جميعًا إسعاد جماهير النادي الوفية  التي تزحف خلفهم في كل مكان بتعهدهم على الفوز في مباراة الحامول، وبالفعل حققوا غرضهم وعادوا بالثلاث نقاط إلى مدينة دسوق، وفي المباراة الثالثة من عمر الدوري حققوا نتيجة أسعدت كل محبي وعشاق النادي بفوزهم على مالية كفر الزيات العنيد بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وقال إن الجهاز الفني يسعى لاستغلال نشوة الانتصارين على الحامول، ومالية كفر الزيات، بإعادة الثقة إلى جميع لاعبي الفريق، وترتيب الأوضاع من جديد، والتركيز على نقطة التأقلم بين لاعبي جميع اللاعبين خاصة بعد الدعم المعنوي الذي لقيه الجهاز الفني من جماهير النادي قبل تلك المباراتين.

ودعا السقا جماهير نادي دسوق بالألتفاف حول الفريق خلال المرحلة الحالية حتى يتحاوز الفريق مرحلة إعادة الثقة، والتأقلم بين اللاعبين، تمهيدًا لتحقيق نتائج طيبة خلال المباريات المقبلة  من عمر دوري القسم الثالث في مجموعة كفر الشيخ والغربية. 

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق