جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

ممرضة
صورة تعبيرية 



أثارت تدوينة ممرضة تعمل بقسم الرعاية المركزة بمستشفى جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تسئ لأحد الأطباء تعمل معه حفيظة أطباء كفر الشيخ، ما جعلهم يطالبون بتصعيد الأمور إلى النقابة العامة للأطباء في القاهرة اعتراضًا على ذلك.

وشهدت محافظة كفر الشيخ، خلال ساعات ماضية تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تدوينة الممرضة ما جعل آخرون من نفس مهنتها يتفاعلون معها، ودونوا عبارات التنمر ضد الأطباء تحتوي على وضع عقار "الأزكس في الشاي"، لأي طبيب تشكو منه ممرضة تعمل معه.

وفي السياق قرر عددًا من الأطباء إخطار الدكتور عمرو أبوسمرة، نقيب الأطباء في كفر الشيخ، بشأن تلك الواقعة، وأبدوا اعتراضهم على ما دونته الممرضة التي تعمل بمستشفى جامعة كفر الشيخ مطالبين بالتحقيق معها، ومع أي عضوه أو عضو بالتمريض تفاعل معها ودون عبارات التنمر ضد الأطباء.

ومن جانبها قالت أماني النجار، نقيب التمريض في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن النقابة رصدت ما جرى تداوله على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وجاري فحص الواقعة لبيان حقيقتها، واتخاذ القرار المناسب حيالها.

أقر أيضًا



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق