أحدث الأخبار:

سيدي غازي يسحق سمنود بالأربعة ودسوق يفوز بثلاثية بالقسم الثالث
جانب ما قبل بدء احدى المباريات 


أشرف جادالله

سجلت لجنة المسابقات بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، اليوم السبت، والتي تشرف على مباريات المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث، نتائج مباريات الإسبوع الخامس للمجموعة.

وأسفرت النتائج عن فوز دسوق على ملعبه ووسط جماهيره على نظيره نادي سبورتنج كاسل بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليرتفع رصيد دسوق إلى 10 نقاط، بينما تجمد رصيد سبورتنج كاسل عند 4 نقاط، وعلى ملعب مركز شباب الرملة حقق صاحب الملعب سحق فريق سيدي غازي ضيفه نادي سمنود برباعية نظيفة مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد سيدي غازي إلى 7 نقاط، وتجمد رصيد سمنود عند 10 نقاط متساويًا مع نادي دسوق في النقاط.

وعلى ملعبه ووسط جماهيره حقق فريق محلة حسن فوزه الأول على حساب ضيفه نادي اتحاد بسيون بهدف مقابل لا شئ ليرتفع رصيد الأول إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الثاني عند 4 نقاط، وفاز فريق نادي طنطا صاحب قمة المجموعة على ضيفه نادي سيدي سالم بثلاث أهداف مقابل لا شئ، ويرتفع رصيد طنطا إلى 15 نقطة محتلًا قمة المجموعة، وتجمد رصيد سيدي سالم عند 5 نقاط.

وشهدت مباراة ديربي كفر الشيخ سخا صاحب الملعب مع ضيفه نادي بلطيم خروج كل الفريقين حبايب بتعادلهما بهدفين لكل منهما، ليرتفع رصيد الأول إلى 8 نقاط، ويرتفع رصيد بلطيم إلى 10 نقاط متساويًا الأخير في عدد النقاط مع ناديي دسوق، وسمنود، وعلى ملعب بيلا فاز فريقها على ضيفه نادي الحامول بهدف للاشئ ليرتفع رصيد بيلا إلى 5 نقاط، وتجمد رصيد الحامول عند نقطة واحدة محتلا قاع المجموعة.

وعلى ملعب ستاد طنطا تعادل فريق نادي عثماثون مع شقيقه، وضيفه فريق نادي مالية كفر الزيات بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد عثماثون إلى 5 نقاط، وارتفع رصيد مالية كفر الزيات إلى نفس الرصيد 5 نقاط.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق