جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

الزميل اسلام عمار مع المدير الفني لنادي دسوق
الزميل اسلام عمار ولقاء مع طارق المحجوب المدير الفني لفريق دسوق


إسلام عمار

حمل طارق المحجوب، المدير الفني لنادي دسوق، مسئولية هزيمة الفريق الاول للكرة من سخا في إطار منافسات الإسبوع الأول بالمجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث لحارس مرمى الفريق، بسبب أخطائه في المباراة والتي تسببت في فقدان الفريق الدسوقي 3 نقاط، وجعلت الفريق المنافس يحرز هدفين، رغم سيطرة أبناء دسوق على معظم مجريات المباراة.

وأكد المدير الفني لنادي دسوق، في تصريحات لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية سبورت"، أن لاعبي الفريق أدوا ما عليهم ولم يقصر أي لاعب منهم في المهام المطلوبة منه، والدليل على ذلك امتلاك لاعبي دسوق الكرة على فترات طويلة طوال شوطي المباراة باستثناء حارس المرمى الذي أخطأ وتسبب في ضياع النقاط الثلاث.

وكشف عن طلبه من مجلس إدارة النادي بضرورة التعاقد مع حارس مرمى، وجرى عرض أكثر من حارس على مشرف الكرة إيهاب عارف، ولكن ومنذ تلك اللحظة لم يتلقى أي رد منه، وكانت النتيجة خسارة أول 3 نقاط، بسبب خطأ فردي يسأل عنه الحارس، بجانب تجاهل المشرف لطلبات الجهاز الفني نحو صرف مستحقات اللاعبين قبل المباراة.

وقال المحجوب:"هل من المعقول أن يجرى تسليم لاعبي الفريق ملابسهم قبل المباراة بدقائق بسيطة فعلى مجلس إدارة النادي الأنتباه جيدًا للفريق، وضرورة البحث عن ملعب آخر بخلاف مركز الشباب لأن الفريق سوف يواجه معاناة كثيرة بسبب هذا الملعب واعتقد الأمثلة، والتجارب كثيرة من خلال مواسم مضت فكيف يكون الفريق مستواه عالي خارج ملعبه ويتراجع المستوى على ملعبه".

وفي السياق قال حسام السقا المدرب العام للفريق، أن فريق دسوق خلال مباراته مع سخا تعرض لظلم تحكيمي واضح أمام مرأى ومسمع من الجميع، فقد احتسب هدفًا لفريق دسوق، وبعد اعتراض الجهاز الفني للفريق المنافس الغى الهدف، وسط حالة من استغراب جميع الحاضرين، بجانب عدم احتسابه ضربة جزاء حقيقية بتعمد لاعب الفريق المنافس بإخراج الكرة بيده داخل مرمى فريقه.

وطالب المدرب العام لفريق دسوق، لجنة الحكام بمنطقة كفر الشيخ لكرة القدم، بضرورة تعيين حكام على مستوى يليق بالمباريات الكبرى لأنه بسبب صدور قرارات عكسية أو حدوث أخطاء من حكام خلال إدارة المباريات تنعكس بالسلب نحو مصير الفرق المتبارية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سخا، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، فوزًا غاليًا على نظيره فريق دسوق بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ووسط جماهيره، في إطار منافسات الإسبوع الأول في المجموعة التاسعة بدوري القسم الثالث.


أقرأ أيضًا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق