جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

الفرح
مشهد من الفرح 


تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأحد،  تدوينات توضح تنقيط عريس يقيم بمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، بمبلغ مالي كبير بلغ نصف مليون جنيه، يوم ليلة زفافه، ما يعد المشهد غريبًا من نوعه، وذلك بعد تداول مقطع فيديو يحمل عنونًا بذلك ويحتوي على "تنقيط العريس" بمبالغ مالية.


وأكد الشحات عبدالرحن، عم العريس، لـ"بوابة كفر الشيخ الإخبارية"، أن حقيقة الأمر كانت هناك دعوة موجهة لأحد التجار المقيمين بالمحلة الكبرى، لحضور حفل زفاف ابن شقيقه، وكان ذلك التاجر حصل على نقطة في من ابن شقيقه قدرها 5 الآف جنيه في وقت سابق، ووفقًا للغة التجار مع بعضهم رد التاجر النقطة بمبلغ 30 الف جنيه حبًا فيه، وفي العريس، وكل أفراد الأسرة.

وتساأل عم العريس : هل يعقل أن أحد ينقط عريس بنصف مليون جنيه..فأين يوجد ذلك الكلام؟، موضحًا أن هناك حالة استياء شديدة تنتاب جميع أفراد الأسرة بسبب ما يجرى تداوله بتلك الصورة.

وفي السياق لفت رامي البسيوني، العريس ابن محافظة كفر الشيخ، الذي ظهر في الفيديو، إلى أنه يعمل صاحب مجزر بدولة ليبيا، ولا يعرف قيمة النقود ومن يعلم عنها كل شئ هو شقيقه الأكبر، وما حدث من تلقيه هدية مبلغ مالي المعروفة بـ"نقطة العريس" ما هو إلى أمر شائع بين أوساط أبناء الريف.

أقرأ أيضًا 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق