جاري تحميل ... بوابة كفر الشيخ الإخبارية

أحدث الأخبار:

 

أرشيفية 


لقى عجوز مصرعه، الجمعة، متأثرًا بإصابته بقطع في شرايين القدم، نتيجة جرحه من نجله بسلاح أبيض سكين بالخطأ بقرية الفقهاء القبلية التابعة لمركز سيدي سالم في كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بتلقي المركز إشارة من نقطة شرطة مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول "برهامي.أ"، 60 عامًا، ويقيم بقرية الفقهاء القبلية التابعة لمركز سيدي سالم، إلى المستشفى مصابًا بإصابات خطيرة عبارة عن قطع في شرايين القدم.

أنتقل رجال المباحث إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبسؤال ذوي العجوز أفادوا أن نجله المدعو "محمد.ب.ا"، 35 عامًا، عامل عادي، و يقيم بنفس القرية، جرحه بسلاح أبيض سكين  إثر مشادة كلامية حدثت بينهما بمنزلهما الكائن بالقرية المذكورة.

جرى تحويل العجوز إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لسوء حالته، فيما تلقى مركز شرطة سيدي سالم إشارة تفيد بوفاته بعد مرور ساعات من وصوله نفس المستشفى متأثرًا بإصابته.

كشفت تحريات المقدم سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، عن حدوث خلافات أسرية بين الأب العجوز المجني عليه، ونجله المتهم جعلت المجني عليه يقرر عزل نجله من المعيشة، الأمر الذي زاد من الخلافات بينهما.

ويوم الواقعة حدثت مشادة بينهما بسبب إتلاف المتهم لسلك الدش بسلاح أبيض "سكين"، وأثناء المشادة بينهما كان المتهم ممسكًا بسلاح أبيض سكين تطاول إلى جرح والده في قدمه دون قصد محدثًا إصابته التي توفي على أثرها. 

القي القبض على المتهم، واقتيد إلى مركز شرطة سيدي سالم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات 



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق