أحدث الأخبار:

 

بسبب خلافات ملكية شارع..مصرع شخص في مشاجرة مع جيرانه بالرياض
أرشيفية

الرياض - أمل النجار:


لقي شخص مصرعه، بينما أصيب شقيقه، اليوم الأربعاء، وذلك إثر وقوع مشاجرة بينهما، وجيرانهما بسبب خلافات الجيرة في الشارع الذي يقطنون فيه بعزبة هلال التابعة لقرية أبورية بمركز الرياض في محافظة كفر الشيخ.


تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بتلقي مركز شرطة الرياض إشارة بنشوب مشاجرة بعزبة هلال التابعة لقرية أبو رية بمركز الرياض، ووجود جثة، ومصاب في الواقعة.

انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث وتبين مصرع "ش.ع.ع.س"، 35 عامًا حاصل علي دبلوم تجارة، وإصابة شقيقه "محمد"٠، 40 عامًا، وذلك خلال مشاجرة مع كل من "أ.م.هـ.ي"، 54 عامًا، فلاح، ونجله "محمد"، 29 عامًا، دبلوم تجارة، ونجل شقيقته "ح.ج.ش.ح"، 24 عامًا، عامل، وجميعهم يقيمون بعزبة هلال التابعة لقرية أبو رية، بمركز الرياض. 

وكشفت التحريات الأولية عن وقوع مشاجرة بين كلا الطرفين لوجود خلافات سابقة بينهما نتيحة خلافات الجيرة، وكذا علي ملكية شارع جانبي فيما بينهم، وعلى أولوية المرور بذلك الشارع، وعلي أثر ذلك حدثت مشادة كلامية بينهم.

 وأوضحت تحقيقات رجال الشرطة أن المشادة الكلامية تطورت إلي تعدي الطرف الثاني علي الطرف الأول بالضرب، وإشعال النيران، في باب خشبي صغير مساحته متر تقريبًا، يطل علي الشارع الخاص بمدخل الطرف الأول المتوفي، وشقيقه المصاب.

جرى إيداع الجثة بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام في محافظة كفر الشيخ، فيما تبين من تقرير نفس المستشفي حول حالة شقيقه إصابته بإشتباه ما بعد الإرتجاج بالمخ، وإشتباه نزيف داخلي بالبطن، والحوض، والصدر، واشتباه كسور متعددة بالجسم، وجرى احتجازه بالمستشفى.

القي القبض على المتهمين من الطرف الثاني، واقتيدوا إلى مركز شرطة الرياض، وبسؤالهم أقروا بإرتكابهم الواقعة والتعدي من كل منهم علي الآخر لنفس الأسباب التي جرى ذكرها.

حُرر بذلك المحضر رقم 2433 لسنة 2022 إداري مركز شرطة الرياض، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق