أحدث الأخبار:

 

أهلمت في نظافة يدها من حبوب الغلال..مصرع فتاة أصيبت بالتسمم بالحامول
ارشيفية

لقيت فتاة مصرعها، اليوم الثلاثاء، متأثرة بإصابتها بالتسمم لإهمالها في نظافة يدها الملوثة بحبات حفظ الغلال السامة خلال مساعدة أسرتها في نزع تلك الحبوب السامة من أرز الشعير بقرية 75 المنصور التابعة لمركز الحامول في كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة الحامول بلاغًا بإصابة "ر.ع.ع.ع"، 15 عامًا، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، وتقيم بقرية 75 المنصور التابعة لمركز الحامول بالتسمم الفسفوري، نتيحة ملامسة يدها حبة حفظ الغلال القاتلة.

وبسؤال والدها، والذي يعمل سائق، قرر أن نجلته  كانت تساعدهم في نزع حبوب حفظ الغلال من محصول أرز الشعير، وتناولت الطعام معهم دون ان تنتهي من غسل يدها الملوثة بآثار الحبوب السامة، وفوجئ بإصابتها بإعياء، وقيئ والآم في بطنها.

وأوضح والدها أنه جرى نقلها إلي مستشفي الحامول المركزي في محافظة كفر الشيخ، ولم تفلح جهود الأطباء في محاولة إنقاذها، وتوفيت متأثرة بإصابتها بالتسمم، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاتها.

حُرر بذلك المحضر رقم 4089 لسنة 2022 إداري مركز شرطة الحامول، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بنقل جثمان الطالبة إلي مشرحة مستشفي كفر الشيخ العام، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب وفاتها، والتصريح بالدفن بمعرفة أهليتها عقب الأنتهاء من عملية التشريح.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق